قطر 2022| الأرجنتين ترعب السعودية بخماسية في الإمارات

تاريخ النشر: 16/11/2022
73
منذ سنة
قطر 2022| الأرجنتين ترعب السعودية بخماسية في الإمارات

حقق المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، فوزًا كبيرًا على نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة، في لقاء ودي، ضمن استعدادت راقصي التانجو، لخوض منافسات كأس العالم 2022.

ويعد المنتخب الأرجنتيني أحد المرشحين للفوز بكأس العالم، خاصة بعد تحقيق لقب كوبا أمريكا في صيف العام الماضي، على حساب البرازيل في المباراة النهائية.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة رفقة فريقنا الوطني السعودي، بالإضافة للمكسيك وبولندا.

وسيفتتح ميسي مشواره مع الأرجنتين في كأس العالم 2022، بمواجهة فريقنا الوطني السعودي يوم الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري.

وسيشارك ميسي للمرة الأخيرة في كأس العالم، وهو في أفضل جاهزية فنية وبدنية، بعد تألقه الكبير منذ بداية الموسم الجاري مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تشكيل الأرجنتين وأحداث المباراة

حراسة المرمى: ايميليانو مارتينيز

خط الدفاع: ماركوس أكونيا - ليساندرو مارتينيز - نيكولاس أوتامندي - خوان فويث.

 خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - لياندرو باريديس - رودريجو دي باول.

خط الهجوم: خوليان ألفاريز - ليو ميسي - انخيل دي ماريا.

وافتتح جوليان ألفاريز أهداف الأرجنتين في الدقيقة 17، بعد تمريرة رائعة من ليونيل ميسي، وفي الدقيقة 36، استطاع دي ماريا من إحراز ثاني الأهداف، بعدما راوغ حارس الأمارات.

تمكن اللاعب أنخيل دي ماريا من تسجيل هدف الأرجنتين  الثالث والثاني له في شباك منتخب الإمارات في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد محمد بن زايد.

وسجل أنخيل دي ماريا الهدف الثالث في شباك الإمارات في الدقيقة 36 من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من أليكسيس.

وجاء هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في شباك الإمارات في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من المباراة  عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب أنخيل دي ماريا.

وفي الشوط الثاني، تمكن خواكين كوريا،  من إحراز الهدف الخامس للأرجنتين في الدقيقة 60، بعد تمريرة رائعة من رورديجو دي باول، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين (5-0).

اقرأ أيضا

منافس السعودية بالمونديال|الأرجنتين.. بطل الكوبا وحلم ميسي الأخير

سكالوني يسرب بالخطأ خطة الأرجنتين للفوز بالمونديال: للأذكياء فقط

حمل تطبيق سعودي الآن