بعد صدمة رونالدو.. نجم ليفربول يحرض ثلاثي اليونايتد على الرحيل

تاريخ النشر: 16/11/2022
345
منذ سنة
بعد صدمة رونالدو.. نجم ليفربول يحرض ثلاثي اليونايتد على الرحيل

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريسيتانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي باتت مسيرته وشيكة من النهاية في الفريق، بعد تصريحات منه، كانت بمثابة كلمة النهاية.

ويبدو أن مانشستر يونايتد، استقر على رحيل كريستيانو رونالدو، عقب التصريحات الصادمة التي قالها  في حواره مع الصحفي بيرس مورجان، على مدار الأيام الماضية

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وكان كريستيانو رونالدو قد هاجم إدارة مانشستر يونايتد، واصفا تعاملها معه بـ "الخيانة"، على خلفية ما حدث في الصيف الماضي، خاصة فيما يتعلق بغيابه عن فترة الإعدادا للموسم الجاري.

وهاجم رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج مؤكدا أنه لا يحترمه، لأنه الأخير لم يتعامل معه بالشكل المثالي واللائق بالنسبة له.

وتحدث رونالدو أيضا في حديثه مع بيرس مورجان، عن زميله السابق واين روني، الذي هاجمه بشدة في الفترة الأخيرة، ساخرا من الشكل الذي أصبح عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

بعد صدمة رونالدو.. نجم ليفربول يحرض ثلاثي اليونايتد على الرحيل

قال فابينيو، نجم ليفربول في تصريحات صحفية: "إنه لأمر سيء للغاية أن يذهب كاسيميرو إلى المكان الخطأ في إنجلترا، أليس كذلك؟ آمل ألا يحسِّن مانشستر يونايتد كثيرًا.. كاسيميرو، فريد، وأنتوني؛الكثير من البرازيليين ذهبوا للمكان الخطأ في إنجلترا".

وتابع: "عندما غادرت ريال مدريد ورأيت كاسميرو يحظى بفرص اللعب كنت دائمًا ما أُهنئه على ذلك، بغض النظر عن تنافسنا على المركز فنحن منسجمون سويًا بشكل جيد".

اقرأ أيضا

رونالدو يروي تفاصيل لحظة وفاة ابنه المفجعة

باب العودة مغلق.. سبورتنج لشبونة يرفض رسميا التعاقد مع رونالدو 

حمل تطبيق سعودي الآن