بعد تأكد غيابه للإصابة.. ماذا يفعل برشلونة في الكلاسيكو بدون ميسي؟

تاريخ النشر: 21/10/2018
545
منذ 5 سنوات
بعد تأكد غيابه للإصابة.. ماذا يفعل برشلونة في الكلاسيكو بدون ميسي؟

تعرض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، لإصابة قوية في ذراعه الأيمن مساء أمس، السبت، أمام إشبيلية في المباراة التي انتهت لصالح البلوجرانا بنتيجة 4/2 في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

هذه الإصابة ستجعل ميسي يبتعد عن الملاعب 3 أسابيع ليتأكد غيابه عن المباراة الأهم في النصف الأول من الموسم، وهي الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وستشهد مباراة الكلاسيكو غياب ميسي وكريستيانو رونالدو معا للمرة الأولى من 2007، بعد إصابة الأول، ورحيل الثاني عن ريال مدريد الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

ولكن ماذا يفعل برشلونة في حالة خسارة الكلاسيكو؟.

ميسي بدأ مشواره مع الكلاسيكو في موسم 2005/2006، حيث حقق برشلونة الفوز في هذه المباراة بنتيجة 3/0، وكانت هذه أفضل بداية للبرغوث.

ميسي خاض 35 مباراة كلاسيكو أمام ريال مدريد ليكون بذلك هو الفريق الأكثر مواجهة لقائد برشلونة في مسيرته، لكنه غاب مباراتين فقط أمام الفريق الملكي بداعي الإصابة.

الأولى كانت بسبب الإصابة في أوتار الركبة في الجولة 31 من موسم 2005/2006، وتعادل فيها الفريقين بنتيجة 1/1، وفي المباراة الثانية كانت في ذهاب موسم 2007/2008، وسقط فيها البلوجرانا بنتيجة 1/0 مما يعني أن الفريق الكتالوني لا يفوز في غياب النجم الأرجنتيني، لكن هل يستغل فالفيردي تواضع مستوى المنافس لكسر هذا النحس، وتحقيق الفوز؟.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة بفارق نقطة عن ألافيس الوصيف، بينما ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

رسميا.. ميسي يغيب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسبب الإصابة

برشلونة يكسب صدارة الليجا أمام إشبيلية ويخسر ميسي للإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن