كيف أجبر نيمار مدرب البرازيل على تواجد العجوز في المونديال؟

تاريخ النشر: 16/11/2022
576
منذ سنة
كيف أجبر نيمار مدرب البرازيل على تواجد العجوز في المونديال؟

اتضحت بشكل كبير الأسباب التي دفعت تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، لاستدعاء داني ألفيس للمشاركة رفقة السيلساو في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتواجد داني ألفيس البالغ من العمر 38 عاما في قائمة البرازيل النهائية المشاركة في كأس العالم، في مفاجأة غير متوقعة، خاصة أنه كان خارج الحسابات في الفترة الأخيرة.

ويتواجد المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة في كأس العالم، رفقة منتخبات صربيا، سويسرا، الكاميرون.

وسيخوض المنتخب البرازيلي أول مباراة له في كأس العالم أمام الفريق الصربي، يوم الـ 24 من نوفمبر الجاري، على ملعب لوسيل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيلتقي الفريق البرازيلي في الجولة الثانية، أمام سويسرا في الجولة الثانية، قبل أن يلتقي مع الكاميرون في الجولة الثالثة والأخيرة في الثاني من ديسمبر المقبل.

وسيواجه منتخب البرازيل حال تصدره مجموعته، في ثمن النهائي وصيف المجموعة الثامنة، التي تضم (البرتغال، غانا، كوريا الجنوبية، أوروجواي).

نيمار سبب استدعاء داني ألفيس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، سبب وضع تيتي المدير الفني للبرازيل اسم داني ألفيس في اللائحة النهائية لفريقه المشاركة في كأس العالم، رغم عدم جاهزيته الفنية والبدنية بشكل كبير.

وأوضحت أن الدور الرئيسي الذي يريده تيتي من داني ألفيس، هو لعب دور الصديق "الناضج" لنيمار، لمساعدته على الاحتفاظ بتركيزه وثقته الكبيرة طوال مشوار المونديال.

وأشارت إلى أن ألفيس بتواجد سيساعد نيمار، من أجل إعداده نفسيا ليكون جاهزا لقيادة هجوم البرازيل للمنافسة على المونديال، بكونه صديق مقرب منه.

قائمة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم: 

شهدت قائمة المنتخب البرازيلي، حضور كافة نجوم السيليساو المتألقين في الفترة الحالية، ولكن مع استبعاد فيليب كوتينيو لاعب وسط أستون فيلا بداعي الإصابة.

ويتواجد في قائمة البرازيل النجم الأسطوري داني ألفيس الظهير الأيمن السابق لبرشلونة الإسباني، والذي يتدرب حاليا مع الفريق الثاني للنادي الكتالوني.

حراسة المرمى: أليسون، إيدرسون، ويفرتون.

خط الدفاع: دانيلو، داني ألفيس، أليكس ساندرو، أليكس تليس، تياجو سيلفا، ماركينوس، ميليتاو، بريمير.

خط الوسط: كاسيميرو، فابينيو، فريد، باكيتا، جيماريش، ريبيرو.

خط الهجوم: نيمار، فينيسيوس، خيسوس، أنتوني، رافينيا، ريتشارلسون، مارتينيلي، رودريجو، بيدرو.

اقرأ أيضا

أجانب روشن بالمونديال|ثنائي الاتحاد والنصر يواجه بلجيكا والبرازيل

كأس العالم 2022| نقاط الضعف في البرازيل وإنجلترا تهدد حلم اللقب

حمل تطبيق سعودي الآن