فوتشفيتش: النصر الأقوى في السعودية والمقارنة مع المغرب صعبة

تاريخ النشر: 16/11/2022
733
منذ سنة
فوتشفيتش: النصر الأقوى في السعودية والمقارنة مع المغرب صعبة

تحدث الكرواتي جوران فوسيفيتش المدير الرياضي في نادي النصر، عن مواجهة منتخب بلاده الودية ضد السعودية، والمقرر لها عصر اليوم الأربعاء على ملعب الملز، في إطار الاستعدادات النهائيات للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

ويشارك منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم رفقة الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا، فيما تلعب كرواتيا في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكندا والمغرب.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تصريحات مثيرة من المدير الرياضي في النصر

أكد فوستفيتش في تصريحات لـ "slobodnadalmacija" أن السعودية تعلق آمالا كبيرة على المواجهة الودية أمام كرواتيا، نظرا لأن المنافس منتخب قوي ووصيف المونديال الأخير، مشيرا إلى أن ملعب الملز سيكون ممتلأ بالجماهير.

وأوضح أن مقارنة السعودية مع المغرب يعد صعبا، مشيرا إلى قوة الدوري المحلي الذي يعد من أقوى الدوريات في آسيا، نظرا لوجود عدد من اللاعبين السعوديين الجيدين.

وتطرق المدير الرياضي في النصر، إلى نادي الهلال نظرا لوجود 12 لاعب منه بالمنتخب السعودي، موضحا أنه حصد لقب دوري أبطال آسيا، وقدم أداء مميز في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى الأجور الكبيرة التي تدفعها الأندية الستة الأولى في دوري المحترفين للاعبيها، وهو الأمر الذي يجعلهم غير مفضلين للسفر إلى خارج بلادهم، موضحا وجود لاعبين موهوبين ومنتخب تحت 23 عاما يعد الأفضل في آسيا.

وانتقل للحديث عن نادي النصر، موضحا أنه الأقوى في السعودية، ومحترم للغاية، وعند اللعب خارج مرسول بارك يتواجد عدد كبير من الجماهير لتقديم الدعم والمؤازرة في المباريات.

اقرأ أيضا

قطر 2022| رينارد يستبعد نجم النصر.. ومفاجأة رسمية عن سلمان الفرج

البلطان يفوز على الهلال والنصر ويقترب من الرحيل.. قرارات تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن