أهم 5 نصائح لـ رينارد قبل انطلاق المونديال

تاريخ النشر: 16/11/2022
81
منذ سنة
أهم 5 نصائح لـ رينارد قبل انطلاق المونديال

رغم قناعة الكثيريين في الشارع الكروي السعودي بخبرات الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر وإمكانياته التدريبية إلا أن هناك من وجه بعض الإنتقادات أو ربما النصائح للمدرب الفرنسي قبل أيام من إنطلاق مونديال قطر.

يرى البعض في الشارع الكروي السعودي أن رينارد أرتكب عدة أخطاء خلال الفترة الماضية والتى خاض خلالها الأخضر عدة مباريات ودية استعداداً لكأس العالم الذي يلعب خلاله المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ومعه ، كلاً من : الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اقرأ أيضا.. 

مفاجأة عن مركز التحكيم و لجنة المنازعات تثير جدل الشارع السعودي 

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 16-11-2022 والقنوات الناقلة 

ويأتي في مقدمة هذه الإنتقادات عدم قدرة رينارد على حل الأزمات الهجومية للفريق طوال الفترة الماضية فالفريق مُتعثّر هجومياً بشكل واضح ، كما أن هناك أخطاء دفاعية إرتكبها الأخضر على مدار المباريات الودية الأخيرة.

وهناك خطأ أو تعليق ثالث على مستوى الأخضر قبل إنطلاق المونديال يتحدث عنه كثير من الخبراء والنقاد في الشارع الكروي السعودي وهو عدم إجادة رينارد إستغلال قدرات بعض لاعبي الفريق فهناك نجوم كبار يتألقون مع أنديتهم في دوري "روشن" الأقوى في الوطن العربي والقارة الأسيوية ومع ذلك تجدهم دون المستوى خلال التواجد في المنتخب الوطني.

فيما وجه حسين عبد الغني نجم المنتخب السعودي السابق إتهاماً رابعاً للفرنسي هيرفي رينارد وقال أنه المسئول عن إصابة سلمان الفرج قائد الأخضر خلال ودية أيسلندا الأخيرة والتي انتهت 1-0 لصالح الأخضر ، وقال عبد الغني : الفرج لم يلعب منذ شهرين تقريبا وقد انضم للمجموعة قبل 5 أيام فقط، لو كان جاهزًا بدنيًا لتفادي تلك الإصابة بالتأكيد".

وعلى درب عبد الغني وجه أخرون إنتقاداً خامساً للمدير الفني للأخضر يتمثل في عدم القدرة على إستكشاف المنافس جيداً وهو ما ظهر بوضوح في عدم إستغلال نقاط الضعف في المنافس خلال الوديات الأخيرة التى خاضها الأخضر.

طالع أيضا.. 

نجوم السعودية في المونديال| سالم الدوسري.. الأفضل في آسيا 

ونصح الخبراء رينارد بضرورة تفادي هذه الأخطاء الخمسة ودراستها جيداً قبل مونديال قطر الذي سيحتاج تركيز من الجميع في الفريق.

اقرأ أيضا

أول تعليق من وزير الرياضة بعد تتويج أخضر 23 بـغرب آسيا

أعظم حافز للاعبين.. رئيس الهلال عن تأهل الأخضر للمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن