صحف السعودية|الفرج يواجه كرواتيا والروح الزرقاء في البوليفارد

تاريخ النشر: 16/11/2022
39
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 /11 / 2022، الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، على جاهزية سلمان الفرج قائد الأخضر لمواجهة كرواتيا الودية، مشيرا إلى أن اللاعب في أتم الجاهزية للعب 90 دقيقة في المباريات القادمة.

الاقتصادية

تُوِّجَ المنتخبُ السعودي الأولمبي بلقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا لعام 2022م, عقب فوزه على منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

عكاظ

أكد النجم الدولي السابق محمد شلية، أن لاعبي المنتخب الوطني قادرون على الظهور بالشكل الفني المناسب في ظل توافر كافة الإمكانات التي تعكس التطور الذي تعيشه الرياضة السعودية وكرة القدم، من خلال الدعم اللامحدود من قبل القيادة الحكيمة، مشيداً بكلمات ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان للمنتخب الوطني.

الرياضية

مركز التحكيم الرياضي السعودي ألزم نادي التعاون بدفع مبلغ 993.326 ريالًا بوصفه عقوبةً ماليةً نظير الشكوى المقدَّمة من قِبل أحمد السهيل “لاعب هاوٍ” بسبب إخلال النادي بالعقد المبرم بين الطرفين، في قرار غير قابل للاستئناف.

الرياض

تدشن إدارة ‫الهلال‬ بحضور رئيس النادي فهد بن نافل مساء اليوم (الأربعاء) فيلما وثائقيا للهلال «الروح الزرقاء» في «البوليفارد سيتي»، والذي سيُعرض في صالات السينما، برومو الفيلم الوثائقي الخاص بنادي ‫الهلال‬ باسم «الروح الزرقاء».

حمل تطبيق سعودي الآن