قطر 2022| المنتخب الفرنسي يعلن استبعاد نجمه عن منافسات كأس العالم

تاريخ النشر: 16/11/2022
119
منذ سنة
قطر 2022| المنتخب الفرنسي يعلن استبعاد نجمه عن منافسات كأس العالم

تتوالى الأزمات على المنتخب الفرنسي قبل مشاركته في كأس العالم 2022 بقطر بعد أيام معدودة.

وينطلق كأس العالم في 20 نوفمبر الحالي، بينما يسعى المنتخب الفرنسي إلى مواصلة الدفاع عن لقبه، حين فاز بالكأس في نسخة روسيا 2018.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

ويسعى ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الديوك، للحفاظ على اللقب الذي حققته فرنسا في نسخة مونديال روسيا 2018، حيث يمتلك المنتخب الفرنسي العديد من المواهب في مختلف الخطوط، أبرزها نجم الهجوم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكينجسلي كومان نجم بايرن ميونيخ الألماني، وعثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

قطر 2022| المنتخب الفرنسي يعلن عدم مشاركة نجمه في كأس العالم

وأعلن المنتخب الفرنسي، بشكل رسمي استبعاد كريستوفر نكونكو، جناح ريد بول لايبزيج الألماني، من منافسات كأس العالم، بعد الإصابة التي تعرض له في مران الديوك.

وتدخل إدوارد كامافينجا، لاعب وسط ريال مدريد، بقوة على نكونكو، مهاجم لايبزج في المران.

ومن الموقع أن يحل راندال كولو، مهاجم إينتراخت فرانكفورت، مكان نكونكو، خلال منافسات كأس العالم المقبلة.

ويعاني المنتخب الفرنسي من الإصابات قبل انطلاق المونديال، حيث يغيب أهم نجوم منتخب الديوك عن المشاركة، مثل بول بوجبا نجم يوفنتوس ومتوسط ميدان تشيلسي، نجولو كانتي، بالإضافة لبريتسيل كيمبيمي الذي الاسبتعد في الفترة الأخيرة، بعد استدعائه للقائمة النهائية.

اقرأ أيضا

بنزيما ليس خائن.. فرنسا في خطر قبل أيام من كأس العالم 

مجهولين.. ماذا قال حسين عبد الغني عن مواجهة فرنسا في مونديال 98

حمل تطبيق سعودي الآن