قطر 2022| تصرف يثبت ولاء بنزيما لمدريد ويقلق فرنسا

تاريخ النشر: 15/11/2022
73
منذ شهرين
كريم بنزيما ومبابي

يتواصل الحديث حول استعدادات الفرنسي كريم بنزيما، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لخوض مواجهات كأس العالم قطر 2022.

ويستعد كريم بنزيما لخوض نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي، ولكنه أثار الكثير من الجدل، بسبب غيابه المتواصل عن المباريات الأخيرة لريال مدريد.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

وغاب بنزيما عن مواجهة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، ومن قبله غاب عن مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني، وسيلتيك الإسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.

وكانت بعض التقارير قد تناولت، بأن بنزيما ليس مصاب ولكنه خائف من الغياب عن كأس العالم مع فرنسا، الذي يضعه كهدف أساسي.

قطر 2022| تصرف يثبت ولاء بنزيما لمدريد ويقلق فرنسا

وفقا لإذاعة راديو مونت كارلو، فإن بنزيما غادر تدريبات المنتخب الفرنسي بعد مرور 15 دقيقة فقط، بسبب الإصابة التي يشتكي منها اللاعب، الفترة الماضية.

وقال أنشيلوتي عن غياب بنزيما حتى نهاية الأسبوع الماضي: "لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق في المباريات الأخيرة، لقد حاول ولكنه لم يتمكن من التعافي من هذا الانزعاج الذي يشعر به".

وأضاف بشأن إصابة بنزيما: "أنه أمر بسيط، لكن لم يكن قادرا الوصول في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباريات".

وأتم قائلا: "بنزيما لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم".

ويبدو أن بنزيما، على الرغم من مشاركته في تدريبات المنتخب الفرنسي، إلا أنه لم يتعافي بشكل كامل، ليؤكد لجماهير ريال مدريد حقيقة إصابته، وعدم تهربه من المواجهات الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن