شرط وحيد يقرب أرسنال من التعاقد مع هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/11/2022
73
منذ سنة
شرط وحيد يقرب أرسنال من التعاقد مع هدف ريال مدريد

أكد الدولي الأوكراني ميخايلو مودريك، جناح شاختار دونيتسك، أنه يفضل الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي، عن ريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن في حال تحقيق شرط وحيد.

ويعتبر صاحب 21 عاما، من أبرز المواهب الشابة في الكرة العالمية حاليا، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في شاختار الموسم الماضي.

وتمكن الدولي الأوكراني من تسجيل 16 هدفا في 16 مباراة، من بينها خمسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث كان شاختار لا يزال يتمتع بفرصة قوية للوصول إلى دور الـ16 حتى خسارته في الجولة السادسة أمام لايبزيج.

ومن المتوقع أن ينتقل مودريك في يناير، إلى الدوري الانجليزي وخاصة بعدما قال أحد زملائه في الفريق مازحاً أنه في طريقه بالفعل إلى أرسنال.

شرط وحيد يقرب أرسنال من التعاقد مع هدف الريال

وقال مودريك، في تصريحات صحفية: "إذا كان أمامي خيار للعب مع أرسنال بشكل أساسي وخيار أن أكون احتياط في ريال مدريد ؛ فغالبًا سأختار الانتقال إلى أرسنال".

وتابع: "لكنه تخيير صعب وينطوي على العديد من العوامل في إجابتي. أولا، أود أن أعرف من المدرب أنه حتى لو لم تكن مشاركتي في البداية مضمونة، ف سأحصل على فرصة. في الأساس، أحتاج إلى أن أسمع مباشرة من المدرب ما يتوقع أن يكون دوري".

ورفض شاختار عرضا بقيمة 30 مليون يورو من إيفرتون الإنجليزي خلال الصيف الماضي، للتعاقد مع النجم الشاب.

جدير بالذكر أن في بينما سبتمبر الماضي، شاهدة أكثر من نصف كشافة الدوري الإنجليزي الممتاز، مودريك عندما لعبت أوكرانيا ضد اسكتلندا في مباراة في دوري الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا

رفضت برشلونة ودكة الريال شرف كبير.. روديجر يغازل مدريد

الفرصة الأخيرة لهازارد مع ريال مدريد تأتي من المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن