قطر 2022| صورة تكشف خدعة أنشيلوتي وخيانة بنزيما لريال مدريد

تاريخ النشر: 15/11/2022
91
منذ سنة
قطر 2022| صورة تكشف خدعة أنشيلوتي وخيانة بنزيما لريال مدريد

يخوض بشكل طبيعي النجم كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي، التدريبات الجماعية مع الديوك بشكل طبيعي، بعكس الفترة الأخيرة مع ريال مدريد قبل التوقف الدولي.

ويستعد كريم بنزيما لخوض نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب الفرنسي، ولكنه أثار الكثير من الجدل، بسبب غيابه المتواصل عن المباريات الأخيرة لريال مدريد.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

وغاب بنزيما عن مواجهة ريال مدريد أمام رايو فاليكانو، ومن قبله غاب عن مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني، وسيلتيك الإسكتلندي بدوري أبطال أوروبا.

وكانت بعض التقارير قد تناولت، بأن بنزيما ليس مصاب ولكنه خائف من الغياب عن كأس العالم مع فرنسا، الذي يضعه كهدف أساسي.

تابع أيضا.. 

غرائب المونديال|ليس البرازيل.. ألمانيا البطل التاريخي لكأس العالم 

أخبار السعودية بالمونديال| الفرج جاهز ومفاجأة في إيقاف المولد 

كريم بنزيما بخير يا أنشيلوتي: 

شارك كريم بنزيما على مدار الأيام الماضية، في تدريبات المنتخب الفرنسي الجماعية بشكل طبيعي، بدون أن يعاني من إصابة كما أدعى مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وظهر بنزيما بشكل جيد للغاية في تدريبات أبطال العالم، بدون الشعور بأي إنزعاجات عضلية، كما أدعى أنشيلوتي في المؤتمرات الصحفية الأخيرة الخاصة بمباريات ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي عن غياب بنزيما حتى نهاية الأسبوع الماضي: "لم يتمكن بنزيما من مساعدة الفريق في المباريات الأخيرة، لقد حاول ولكنه لم يتمكن من التعافي من هذا الانزعاج الذي يشعر به".

وأضاف بشأن إصابة بنزيما: "أنه أمر بسيط، لكن لم يكن قادرا الوصول في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباريات".

وأتم قائلا: "بنزيما لن يلعب مرة أخرى إلا بعد كأس العالم".

ويبدو أن بنزيما كان يعاني من إصابة بالفعل ولكنه تعافى منها بشكل كامل، وابتعد عن مباريات ريال مدريد الأخيرة، خوفا من تكرارها قبل المونديال، وبالتالي غيابه عن الأحد الكروي الأهم.

اقرأ أيضا

قطر 2022| بنزيما خائن في مدريد بعد إعلان قائمة فرنسا

بنزيما يعترف بخيانة ريال مدريد.. ويؤكد: رونالدو لم يهنئني

حمل تطبيق سعودي الآن