رينارد: نفتقد المولد والفرج جاهز.. وثقوا بالأخضر في كأس العالم

تاريخ النشر: 15/11/2022
411
منذ سنة
رينارد: نفتقد المولد والفرج جاهز.. وثقوا بالأخضر في كأس العالم

أكد إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، أن الأخضر سيخوض مباراة قوية أمام كرواتيا، وصيف كأس العالم 2018، مبينًا أن منتخب كرواتيا خيار جيد ويمتلك مدربًا رائعًا.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة كرواتيا، في الثالثة عصر الغد "الأربعاء"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في ختام تحضيرات المنتخبين للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع آخر الاستعدادات لكأس العالم مع سعودي سبورت

وقال رينارد، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إن المباريات الإعدادية تختلف عن المباريات الرسمية، مبينًا أن الدافع يختلف بين مباراة الغد والمباراة الأولى في كأس العالم، وأن اللاعبين قادرون على تقديم كل ما لديهم في المونديال.

رينارد يعلق على استبعاد المولد

وعلق رينارد على استبعاد فهد المولد من القائمة النهائية لمنتخب السعودية، قائلًا "المولد أكثر المتأثرين بقرار الاستبعاد، بسبب توقيت القرار، وسأفتقد المولد الذي يعتبر لاعبًا مهمًا، وكان مؤثرًا في مشوار المنتخب في تصفيات كأس العالم، بتسجيل 4 أهداف وصناعة مثلها، ولكني أثق في نواف العابد، وأثق في المجموعة التي لدي".

رينارد: سلمان الفرج جاهز

وفي سياق متصل، أكد رينارد أن قائد منتخب السعودية، سلمان الفرج، جاهز لمباراة الغد أمام كرواتيا، بعد إصابته في الكتف، مضيفًا "شعرنا بالقلق لإصابة الفرج، ولكني أطمئنكم أن اللاعب جاهز للمشاركة غدًا، وهو قائد ولاعب مهم في السعودية".

رسالة رينارد لجماهير الأخضر

ووجه رينارد لجماهير الأخضر، بضرورة الثقة في لاعبي المنتخب الوطني، مضيفًا "أنتم تعرفون اللاعبين جيدًا، ونعرف أن البطولة كبيرة، ويجب أن نتحلى بالثقة".

وشدد رينارد على جاهزية كافة اللاعبين، بقوله إنهم جميعًا قادرون على اللعب 90 دقيقة في المباريات القادمة، وهم يتمتعون بروح الفريق الواحد.

ومن المقرر أن يستهل منتخب السعودية، مشواره في كأس العالم 2022، بمواجهة الأرجنتين، على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| هكذا وافق تشافي على مشاركة نجم برشلونة

استبعاد نجم باريس سان جيرمان من قائمة فرنسا في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن