مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 15-11-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 15/11/2022
506
منذ شهرين
أهم مباريات اليوم

يشهد اليوم الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة، استئناف منافسات دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، وموعد مع نهائي بطولة غرب اسيا لكرة القدم تحت 23 سنة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

يحل فريق الفيصلي، ضيفا على نظيره أحد، في السادسة و10 دقائق بتوقيت السعودية، على ملعب نادي أحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري يلو الدرجة الأولى.

وفي السابعة و40 دقيقة، يستضيف فريق الحزم نظيره الجبلين، على  ملعب نادي الحزم، وتنقل المباريات عبر قنوات الناقل الرسمي "SCC". 

موعد مباريات اليوم في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

يلتقي منتخب سوريا الأولمبي بنظيره العماني، عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، لتحديد صاحب المركز الثالث، وينقل اللقاء على قناة KSA Sports 1 HD.

وفي تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، لنا موعد مع نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، عندما يلتقي منتخبنا الوطني السعودي الأولمبي، بنظيره القطري، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وينقل اللقاء عبر قناة KSA Sports 1 HD. 

حمل تطبيق سعودي الآن