بعد تغيير الملعب.. تعديل موعد مباراة السعودية وكرواتيا

تاريخ النشر: 15/11/2022
703
منذ سنة
بعد تغيير الملعب.. تعديل موعد مباراة السعودية وكرواتيا

اتفق الجهاز الفني لمنتخب السعودية، بقيادة إيرفي رينارد، ونظيره المنتخب الكرواتي، على تأخير موعد بداية المباراة الودية، المقررة بين المنتخبين، غدًا "الأربعاء".

وتقرر إقامة مباراة السعودية والأرجنتين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الثالثة عصر الغد، بدلًا من الواحدة ظهرًا؛ من أجل إتاحة الفرصة للمنتخبين للعب في أجواء أقل حرارة.

طالع أيضًا: مواعيد مباريات السعودية في كأس العالم 2022.. "الطريق إلى النهائي"

ومن المقرر أن تتوجه بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة القطرية الدوحة، مساء الغد، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويشارك منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويستهل منتخبنا الوطني الأول مشواره في كأس العالم 2022، بمواجهة الأرجنتين، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب لوسيل، ثم يواجه بولندا، في 26 نوفمبر على ملعب المدينة التعليمية، ثم يختتم مرحلة المجموعات، بمواجهة المكسيك على ملعب لوسيل، في 30 نوفمبر.

طالع أيضًا: مقر إقامة المنتخبات في كأس العالم "بالتفاصيل"

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية خاض عددًا من المباريات التجريبية، خلال المعسكرات الإعدادية التي أجراها الأخضر، في إطار التحضير لكأس العالم 2022.

واستهل منتخبنا الوطني مبارياته التجريبية بالخسارة أمام كولومبيا وفنزويلا بهدف نظيف في كلتا المباراتين، ثم تعادل سلبيًا مع الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي معسكر أبوظبي، حقق منتخب السعودية، انتصارين على مقدونيا الشمالية وايسلندا بهدف دون مقابل في كلتا المباراتين، بينما تعادل مع ألبانيا وبنما بهدف لمثله، وتعادل سلبيًا مع هندوراس.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| تعرف على حكم مباراة السعودية وكرواتيا الودية

عودة الفرج ومشاركة العابد.. الأخضر يبدأ الاستعداد لودية كرواتيا

حمل تطبيق سعودي الآن