صحف السعودية| نقل ودية كرواتيا.. استعدادات قوية في الهلال والنصر

تاريخ النشر: 15/11/2022
204
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 /11 / 2022، الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الشرق الأوسط

نقل الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباراة الأخضر أمام نظيره الكرواتي في تجربته الودية ضمن المرحلة الأخيرة من برنامجه الإعدادي قبل المغادرة إلى قطر لخوض غمار نهائيات كأس العالم إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، بسبب عدم اكتمال جاهزية ملعب مرسول بارك.

عكاظ

توقَّع نجم الكرة الأسترالية، وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022، تيم كيهل، أن يتأهل منتخبا قطر والسعودية للمراحل الإقصائية، وتنبأ أن يحقق العنابيّ مفاجأة كبرى بهزيمة منتخب الأسود الثلاثة في دور الستة عشر.

الرياضية

الفرنسي رودي جارسيا، مدرب فريق النصر، سلَّم لاعبيه برنامجًا لياقيًّا من أجل تنفيذه خلال فترة الإجازة التي منحها لهم، وتستمر حتى 20 نوفمبر الجاري.

الجزيرة

فرض الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال تدريبات صباحية لجميع اللاعبين في أول أيام المعسكر الذي سيستمر طيلة الأيام القادمة، إلى جانب الحصص المسائية المعتادة «برنامج اليوم الكامل».

اليوم

يخوض منتخبنا الوطني تحت 23 عاما، اليوم الثلاثاء مواجهة نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، عندما يستضيف نظيره القطري في جدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

حمل تطبيق سعودي الآن