البلطان يشدد على ضرورة وقوف الجميع مع الأخضر بالمونديال

تاريخ النشر: 14/11/2022
28
منذ سنة
البلطان يشدد على ضرورة وقوف الجميع مع الأخضر بالمونديال

أعرب خالد البلطان رئيس نادي الشباب، اليوم الإثنين، عن أمنياته لمنتخبنا الوطني بالتوفيق وتحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات الجميع. 

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للمشاركة السادسة في تاريخه، ببطولات كأس العالم؛ عندما تنطلق نسخة 2022، في الدوحة القطرية.

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم، لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وأسفرت قرعة مونديال 2022، عن تواجد الأخضر السعودي، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

وشدد خالد البلطان رئيس نادي الشباب، تصريحات لوكالة "واس" السعودية، على ضرورة وقوف الجميع مع الأخضر ودعمه في هذه البطولة.

ثمن خالد البلطان دعم مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، واهتمام ورعاية سمو سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ومتابعة صاحب السمو الملكي والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المشارك في كأس العالم قطر 2022،

وتسخير جميع الإمكانات من أجل الظهور بالمظهر المشرف للمملكة في هذا الدعم والاهتمام الكبير الذي تخطى به الرياضية والرياضيين السعوديين من لدن المقام الكريم وسمو ولي عهده راعي الرياضية الأول وعراب رؤية المملكة الطموحة 2030، التي رسمت خارطة طريق لتطوير العمل الرياضي والرياضة عموما من أجل الوصول إلى منصات التتويج في جميع المحافل الرياضية العالمية

وما كان من استقبال سموه لبعثة المنتخب المشاركة في المونديال مؤخرا إلا هير دليل على هذا الدعم والاهتمام 

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب نتمنى التوفيق لمنتخبنا وتحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات الجميع، مؤكدا وقوف الجميع خلف المنتخب في هذه البطولة، ومؤازة لاعبيه لتقديم مستوى مشرف في هذا المحفل العالمي.

اقرأ أيضا

عودة الفرج ومشاركة العابد.. الأخضر يبدأ الاستعداد لودية كرواتيا

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن