عرض "سري" من الهلال إلى نجم النصر.. كواليس خطيرة

تاريخ النشر: 14/11/2022
865
منذ سنة
عرض سري من الهلال إلى نجم النصر.. كواليس خطيرة

في مفاجأة من العيار الثقيل.. حاول مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، الحصول على خدمات أحد أبرز نجوم النصر، باتفاق سري خطير.

والسنوات القليلة الماضية.. شهدت حربًا شرسة بين الهلال والنصر، على خطف النجوم؛ سواء المحليين أو المحترفين الأجانب.

اقرأ أيضًا| خالد بن فهد يسعد النصر.. "مصير صفقة نجم الهلال والثنائي التاريخي" 

وآخر الصراعات بين الهلال والنصر، تلك المتعلقة بالنجم الدولي محمد كنو، الذي جدد عقده مع الزعيم، بعد أن وقع لقلعة العالمي، عقب دخوله الفترة الحرة.

* عرض "سري" من الهلال إلى نجم النصر

وكشف الإعلامي الرياضي غيث العمري، عن أن الإدارة الهلالية، حاولت الاتفاق مع النجم الشاب عبدالرحمن غريب، على الرحيل من ناديه السابق الأهلي، بشكل مجاني.

وغريب أحد أبناء الأهلي؛ حيث تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف العام الحالي.

وأشار العمري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، كان يرغب في انتقال غريب، إلى أحد الأندية الخليجية "كوبري"، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، قبل العودة إلى الملاعب السعودية، من بوابة الزعيم.

طالع أيضًا| حقيقة تهديد منتخب السعودية وحمد الله بالاستبعاد من المونديال 

وأوضح الإعلامي الرياضي، إلى أن عودة النجم الشاب، كانت ستكون في صيف 2023؛ عندما تنتهي عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من التعاقدات.

والإعلامي الرياضي عناد الرشيد، أكد في وقتٍ سابق، أن إبعاد عبدالرحمن غريب، من منتخب السعودية، في كأس العالم 2022؛ بسبب غضب المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، من عقلية اللاعب الاحترافية؛ من خلال ضغطه على الأهلي، للرحيل.

اقرأ أيضا

عودة المفرج.. وتدريبات الهلال صباحية ومسائية

الفراج غير قناعاته القديمة..ماذا قال عن إبراز الهلال لنجوم الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن