مدرب جديد للهلال .. هل يتخلى بن نافل عن دياز من أجل "حلم النصر"؟

تاريخ النشر: 14/11/2022
850
منذ شهرين
رامون دياز

تسببت الحالة الفنية التي ظهر عليها نادي الهلال في الموسم الحالي من دوري روشن السعودي للمحترفين، في حالة من عدم الثقة تجاه المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وسط مطالبات جماهيرية بإقالته حال استمر نفس الأداء عقب استئناف المسابقة.

وتتوقف جميع المسابقات في السعودية بعد الجولة الثامنة من دوري المحترفين، بسبب مشاركة الأخضر في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويحتل الهلال حامل لقب الثلاث نسخ الأخيرة من دوري المحترفين، المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، خلف الشباب المتصدر بـ 22، والنصر الوصيف بـ 19 نقطة، والاتحاد ثالثا بـ 18 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

هل يفكر بن نافل في مارسيلو جالاردو بعد رحيله عن ريفربليت؟

كشفت تقارير إعلامية عن رحيل مارسيلو جالاردو عن صفوف ريفربليت بعد مسيرة حافلة بالبطولات، حيث نشر رسالة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ودع فيها الفريق، مؤكدا أنه سيفتقدهم في الفترة القادمة.

وعمل جالاردو مدربا للفريق الأرجنتيني لمدة 8 مواسم، استطاع خلالهم التتويج بـ 14 لقبا، في 425 مباراة، فاز في 228، وخسر 86، وتعادل في 111 لقاء.

وتولى المدرب الأرجنتيني المسئولية الفنية لنادي المليونيرات في موسم 2014 خلفا لمواطنه رامون دياز الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق.

وكان جالاردو هدفا وحلما لإدارة النصر في الموسم الأخيرة من أجل الإشراف على تدريب الفريق بعد سلسلة من الانتكاسات في الفترة الأخيرة عقب رحيل البرتغالي روي فيتوريا المتوج بدوري المحترفين السعودي في موسم 2018.

وفجرت تقارير إعلامية أن المدرب الأرجنتيني متفتح للاستماع لجميع العروض التي ستصله من أجل العودة سريعا إلى العمل، مشترطا الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليوني دولار.

عدم ارتباط المدرب الأرجنتيني بأي عمل حاليا، قد يدفع إدارة فهد بن نافل رئيس الهلال، للتعاقد معه حال استقراره على رحيل دياز.

وحال تم التعاقد، فإن مارسيلو جالاردو، سيخلف دياز للمرة الثانية في مسيرته، لتكرار سيناريو حدث في ريفربلايت قبل تسع سنوات، ولكن هذه المرة عبر بوابة الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن