لا خيار لرونالدو إلا النصر في يناير.. الصفقة التاريخية تقترب

تاريخ النشر: 14/11/2022
937
منذ سنة
لا خيار لرونالدو إلا النصر في يناير.. الصفقة التاريخية تقترب

في حديث مفاجئ، كشف كريسيتانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإ،جليزي عن كواليس جديدة تخصص علاقته المتوترة بالنادي في الفترة الأخيرة.

وكان قد فشل رونالدو في اللعب أساسيًا مع الهولندي إيريك تين هاج، ليظهر بمستوى سيء منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى دخوله في أزمات مع المدير الفني كلفته الاستبعاد لبعض المباريات.

اقرأ أيضًا:

نهاية مسلسل رونالدو ويونايتد بتصريحات صادمة للبرتغالي 

مانشستر يونايتد يرفض الرد على تصريحات رونالدو 

لا خيار لرونالدو إلا النصر في يناير.. الصفقة التاريخية تتحقق

وبعد تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة، من المتوقع أن يغلق مانشستر يونايتد أبوابه في وجه البرتغالي وعدم إشراكه بشكل نهائي مع الفريق، بعد نهاية كأس العالم، وقبل فتح نافذة الانتقالات الشتوية.

رونالدو فتح أمامه أبواب جحيم إدارة الشياطين الحمر، وباتت مشاركته مع الفريق مستحيلة، لذلك سيتعين عليه إيجاد نادي جديد في يناير.

ولم يقدم أي عرض رسمي لرونالدو في الصيف الماضي، سوى عرض المملكة العربية السعودية من أجل انضمامه للهلال أو النصر، بينما يقف عائق حرمان الزعيم من التعاقدات، سدًا أمام ارتداء البرتغالي القميص الأزرق.

ويمكن للنصر الضغط على رونالدو، وتقديم عرض جديد في الشتاء، ليكون العالمي منفذًا لهروب البرتغالي من جحيم يونايتد.

تصريحات رونالدو ضد مانشستر يونايتد

وتحدث البرتغالي في برنامج مع البريطاني بيرس مورجان، أحد أشهر الوجوه الإعلامية في البلاد، كاشفًا عن خيانة مانشستر يونايتد له.

وقال رونالدو: "أشعر وأنه تمت خيانتي. ليس فقط من المدرب، ولكن من 2-3 أشخاص في النادي. أشعر وأنه هنالك أشخاص لا يريدونني في النادي، حتى من العام الماضي".

وتابع: "أنا لا أحترم ايريك تين هاغ لأنه لا يظهر احترامه لي، إن لم تحترمني، فلن أظهر أي احترام لك أبدًا".

وعن هجوم واين روني زميله السابق: "لا أعلم لماذا يقوم بإنتقادي بهذا الشكل السيء. ربما لأنه أنهى مسيرته وأنا مازلت العب على أعلى مستوى، لن أقول بأنني أبدو أفضل منه، لأن هذه هي الحقيقة".

وعن تدهور مانشستر يونايتد قال: "منذ رحيل السير اليكس فيرجسون، مانشستر يونايتد لم يتقدم للأمام. المحصلة صفر، عدت بعد 12 عام ولم يتغير أي شيء، يجب على الجماهير معرفة الحقيقة، لأنني أريد الأفضل للنادي، لهذا أتيت لمانشستر يونايتد".

واختتم رونالدو:"كما قال بيكاسو، عليك التدمير قبل محاولة إعادة البناء، وإن بدؤا بي، فلا توجد مشكلة بذلك، أحب مانشستر يونايتد، أحب الجماهير، لأنهم دائمًا ما وقفوا بجانبي، ولكن إن أرادوا إعادة البناء بشكل مختلف، فهنالك الكثير من الأمور يجب تغييره".

اقرأ أيضا

نهاية مسيرة رونالدو في مانشستر يونايتد.. وهذه هي وجهته المقبلة

كريستيانو رونالدو يفضح خيانة مانشستر يونايتد ومحاولات طرده

حمل تطبيق سعودي الآن