تصريحات نارية.. نجم النصر يسخر من المنتخب البرازيلي ونجومه

تاريخ النشر: 13/11/2022
315
منذ سنة
تصريحات نارية.. نجم النصر يسخر من المنتخب البرازيلي ونجومه

يواصل الدولي الكاميروني فينسنت أبو بكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إثارة الجدل ولكن هذه المرة على المنتخب البرازيلي. 

فينسنت أبو بكر، كانت له تصريحات مثيرة ضد محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بأن الجناح المصري لا ينال إعجابه، ويمكنه أن يفعل ما يقوم به ولكنه ليس لديه الفرصة للعب في الأندية الكبيرة. 

ولم تكن هذه المرة، هي الأولى لمهاجم النصر، التي يقلل خلالها من الفرعون المصري، حيث قال فينسنت خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت ببلاده الكاميرون: "صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي في رؤية الأشياء، لاعب جيد يسجل الكثير من الأهداف، لكنه لا يفعل كل شيء في المباريات".

واليوم الأحد، عاد فينسنت أبو بكر، لإثارة الجدل من جديدة ولكن هذه المرة على المنتخب البرازيلي، ونجومه بكأس العالم 2022. 

وقال فينسنت أبو بكر، في تصريحات نقلها حساب "ViVA SPORT" البرازيلي، اليوم الأحد: "لا نخشى البرازيل لقد قلتها من قبل، منتخب البرازيل يملك أسماء جيدة ولكنهم غير متحدون والمنتخب الذي يملك نجوم بدون أن يكونوا متحدين معاً لن يفعل شيئاً، ولنتذكر بأنهم خسروا من المانيا بسباعية، إذا لعبنا بعقلية ممتازة فيمكننا الذهاب بعيداً في البطولة.

وتابع مهاجم النصر: "لا أحب مشاهدة المباريات فأنا أفضل اللعب مع أصدقائي، كان لدي صديق اسمه فيدل دعاني لمتابعة لاعب في مباراة برشلونه وبيلباو، لقد تابعت المباراه معه و فعلاً أعجبني رونالدينهو". 

ورد الحساب البرازيلي على تصريحات فينسنت أبو بكر، متهكما من مهاجم النصر: "يذكر أن البرازيل في أضعف نسخة في كؤوس العالم انتصرت برباعية على الكاميرون".

اقرأ أيضا

فينسنت أبو بكر يقود الكاميرون لصدارة المجموعة مؤقتا في مشوار لكأس العالم

دفاعا عن صلاح.. أحمد حسن يدعس فينسنت أبو بكر ويشيد بالنصر

حمل تطبيق سعودي الآن