عودة المفرج.. وتدريبات الهلال "صباحية ومسائية"

تاريخ النشر: 13/11/2022
113
منذ سنة
عودة المفرج.. وتدريبات الهلال صباحية ومسائية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الأحد"، تدريباته الاعتيادية، في إطار فترة توقف الدوري السعودي.

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعداد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

طالع مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

وبدأ الجهاز الفني للهلال، بقيادة رامون دياز، المران بالجري على مسافات وسرعات مختلفة، كما طبق اللاعبون عددًا من التدريبات التكنيكية على جزء من الملعب، فيم اختتم الجهاز الفني المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة.

من جانبه، أجرى متعب المفرج، مدافع الهلال، مرانًا لياقيًا بالجري وتدريبات متنوعة بالكرة؛ ضمن برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في مايو الماضي.

ودخل لاعبو الهلال، فور نهاية المران، مقر المعسكر، ضمن برنامج الفريق المعد من الجهاز الفني، على أن يؤدي اللاعبون، يوم الغد "الإثنين"، تدريباته على فترتين صباحية ومسائية.

الجدير بالذكر أنه تقرر استدعاء 12 لاعبًا من الهلال، للمشاركة برفقة منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، وهم "محمد العويس، علي البليهي، سعود عبد الحميد، محمد البريك، ياسر الشهراني، عبد الإله المالكي، عبد الله عطيف، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، سالم الدوسري، صالح الشهري".

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، حيث حقق الهلال 5 انتصارات مقابل تعادلين وهزيمة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| رينارد يفاجئ نجم الهلال قبل المونديال.. قرار حاسم

ثنائي الهلال والنصر في فريق واحد.. صفقات الشتاء بدأت

حمل تطبيق سعودي الآن