الهروب الأخير.. لماذا غاب رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام فولهام؟

تاريخ النشر: 13/11/2022
334
منذ سنة
الهروب الأخير.. لماذا غاب رونالدو عن مانشستر يونايتد أمام فولهام؟

يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مانشستر يونايتد أمام فولهام، الجارية حاليا في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وغاب رونالدو عن مواجهة مانشستر يونايتد الماضية، يوم الخميس الماضي، أمام أستون فيلا في كأس الرابطة المحترفة، والتي فاز بها الشياطين الحمر (3-2).

وأعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، يوم الخميس الماضي، أن غياب كريستيانو رونالدو عن لقاء أستون فيلا، بسبب المرض.

ويتقدم حاليا مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل على فولهام في الشوط الأول من اللقاء، عن طريق النجم الدنماركي كريستيان إريكسن بعد تمريرة زميله ماركوس راشفورد.

وتناولت الصحف البريطانية، أن رونالدو تم استبعاده من تين هاج، بداعي المرض، حيث أنه لم يتماثل الشفاء حتى اليوم الأخير قبل اللقاء ضد فولهام.

تابع أيضا.. 

للمرة الثانية.. كريستيانو رونالدو يتسبب في صدمة "يوتيوبر أمريكي" 

سافر من أمريكا لمشاهدة رونالدو ليتفاجأ بغيابه عن مانشستر يونايتد 

ليفاندوفسكي يرحب بعودة ميسي لبرشلونة.. "ثنائية مرعبة في 2023" 

السبب الحقيقي لغياب كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد ضد فولهام: 

تؤكد بعض التقارير أن كريستيانو رونالدو يغيب عن مواجهة فولهام الجارية حاليا، خوفا من الإصابة قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم.

ويستعد كريستيانو رونالدو لخوض منافسات كأس العالم، للمرة الأخيرة في حياته الكروية، حيث سيكون مونديال قطر 2022، هو الخامس للنجم البرتغالي.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو يخشى من الإصابة قبل أيام قليلة من المونديال، وهو ما جعله يغيب عن مواجهة فولهام الصعبة، خارج قواعد مانشستر يونايتد.

وسيخوض المنتخب البرتغالي منافسات كأس العالم، في المجموعة الثامنة التي تضم غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية.

صدمة سبيد بغياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة فولهام: 

تواجد سبيد في الأستوديو التحليلي لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام الجارية حاليا، حيث صدم بإعلام الهولندي إريك تين هاج قائمة الشياطين الحمر، واستمرار غياب كريستيانو رونالدو بداعي المرض".

وأبدى سبيد صدمته من غياب رونالدو، الذي يحلم بمقابلته لأول مرة، رغم تواجد في إنجلترا منذ عدة أيام لمشاهدة النجم البرتغالي على أرضية الملعب.

ويتقدم حاليا مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، على فولهام بفضل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد أن وضع الكرة في الشباك الخالية بعد كرة عرضية من زميله ماركوس راشفورد.

وبرر إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن رونالدو مريضًا ولم يتمكن من اللعب أمام أستون فيلا وفولهام، ليقطع الأمريكي مسافة طويلة دون جدوى ليفشل في تحقق حلمه.

اقرأ أيضا

مغادرة رونالدو في يناير تمهد لأضخم صفقات مانشستر يونايتد

للمرة الثانية.. كريستيانو رونالدو يتسبب في صدمة يوتيوبر أمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن