للمرة الثانية.. كريستيانو رونالدو يتسبب في صدمة "يوتيوبر أمريكي"

تاريخ النشر: 13/11/2022
253
منذ شهرين
سبيد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليصدم اليوتيوبر الأمريكي الشهير "سبيد"، بغيابه عن مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام، الجارية حاليا، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج.

وتعرض "سبيد" مقدم برنامج  "I Show Speed"، للصدمة بغياب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم مانشستر يونايتد عن مباراة فريقه مع أستون فيلا، يوم الخميس الماضي أيضا ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة.

وعرف الأمريكي بحبه الجنوني بكريستيانو رونالدو، خلال مئات المقاطع التي ينشرها على موقع يوتويب، حيث يبدي دائمًا سبيد تعلقه الشديد بالبرتغالي، بعد أن تعرف على كرة لقدم للمرة الأولى قبل فترة قصيرة.

وسافر الأمريكي إلى مانشستر من أجل مشاهدة رونالدو على أمل مشاهدته للمرة الأولى في الملعب، ليصدم بغياب رونالدو عن المباراة تمامًا.

وبات الأمريكي أحد أشهر الشخصيات في عالم الإنترنت في الأشهر الماضية، بسبب حبه وتعلقه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

تابع أيضا.. 

ليفاندوفسكي يرحب بعودة ميسي لبرشلونة.. "ثنائية مرعبة في 2023" 

مارسيال بدلا من رونالدو في تشكيل مانشستر يونايتد ضد فولهام  

صدمة سبيد بغياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة فولهام: 

تواجد سبيد في الأستوديو التحليلي لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام الجارية حاليا، حيث صدم بإعلام الهولندي إريك تين هاج قائمة الشياطين الحمر، واستمرار غياب كريستيانو رونالدو بداعي المرض".

وأبدى سبيد صدمته من غياب رونالدو، الذي يحلم بمقابلته لأول مرة، رغم تواجد في إنجلترا منذ عدة أيام لمشاهدة النجم البرتغالي على أرضية الملعب.

ويتقدم حاليا مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، على فولهام بفضل النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد أن وضع الكرة في الشباك الخالية بعد كرة عرضية من زميله ماركوس راشفورد.

وبرر إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أن رونالدو مريضًا ولم يتمكن من اللعب أمام أستون فيلا وفولهام، ليقطع الأمريكي مسافة طويلة دون جدوى ليفشل في تحقق حلمه.

حمل تطبيق سعودي الآن