جديد معسكر الاتحاد.. انتقادات لاذعة ضد الإدارة بسبب حجازي وحامد

تاريخ النشر: 13/11/2022
338
منذ شهرين
أحمد حجازي - تدريبات الاتحاد

منح البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، راحة اليوم الأحد، من التدريبيات على أن يعود اللاعبين غدا لاستئناف المعسكر الإعداد في دبي. 

ويجري فريق الاتحاد، تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، معسكرًا في دبي بدأ في الخامس من نوفمبر الجاري ويستمر حتى 28 من الشهر ذاته، يتضمن خوض 3 مواجهات ودية.

وتوقفت جميع المسابقات المحلية في المملكة، تزامنا مع خوض المنتخب السعودي معسكرا تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وفقا لتقارير إعلامية، اليوم الأحد، من معسكر الاتحاد في دبي، فأن المدرب منح اللاعبين إجازة من التدريبات، في حين غادر المغربي عبدالرزاق حمد الله قلب هجوم أسود الأطلس إلى قطر للانضمام لمعسكر منتخب بلاده استعدادا لمنافسات كأس العالم 2022. 

وفي السياق ذاته، غادر أيضا الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد معسكر الاتحاد، إلى الكويت من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة للعب مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا. 

من جهة آخرى، سيعود الثنائي الاتحادي، أحمد بامسعود وزكريا هوساوي، لمعسكر الاتحاد بعد خروجهم من حسابات الفرنسي هيرفي رينارد. 

وأعربت بعض الجماهير الاتحادية، عن غضبها للسماح للثنائي المصري بمغادرة معسكر الفريق في دبي للانضمام لمعسكر الفراعنة بالكويت، في ظل عدم مشاركة المنتخب المصري بكأس العالم، وخوفا من عودة أحدهم مصابا، كما حدث سابقا مع المدافع أحمد حجازي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال من جمهور الاتحاد على مغادرة حجازي وطارق حامد لمعسكر الفريق للانضمام للمنتخب المصري، من خلال الصور التالية..

تحادتحادتحاد

 

 

حمل تطبيق سعودي الآن