قطر 2022| كأس العالم حلم 3 مدربين في أوروبا.. التاريخ يفتح أبوابه

تاريخ النشر: 13/11/2022
97
منذ سنة
قطر 2022| كأس العالم حلم 3 مدربين في أوروبا.. التاريخ يفتح أبوابه

كأس العالم حلم 3 مدربين في أوروبا .. عنوان يفرض نفسه بقوة على 3 مديرين فنيين يقودون 3 منتخبات أوروبية كبيرة يبحثون عن صناعة المجد واستعادة الكأس الغالية في أحضان بلادهم عندما تنطلق منافسات كأس العالم في قطر 2022 .

ويخوض العديد من المنتخبات الأوروبية سباق كأس العالم 2022 في قطر وسط أحلام كبيرة في الحصول على اللقب الكبير خاصة مدربين نالوا المجد القاري وحققوا ألقابا كبرى على صعيد أوروبا سواء بالفوز بدوري أبطال أوروبا أو كأس الأمم الأوروبية مع فرق وأندية لهم .

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية أبرز 3 مدربين يبحثون عن كتابة التاريخ في كأس العالم المقبلة في قطر 2022 .

هانز فليك .. بطل البايرن 

مدرب عالمي ويملك الأجر الأكبر سنويا بين مدربي كأس العالم ويقود منتخب ألمانيا وسبق له التتويج بطلا لدوري أبطال أوروبا 2020 مع بايرن ميونيخ وهو يسعى لكتابة المجد التاريخي له كمدرب من خلال قيادة الماكينات للحصول على اللقب المونديالي الكبير ويطبق طريقة 4-3-3 ويعتمد على مجموعة من الكبار مثل توماس مولر ومانويل نوير .

لويس إنريكي .. أسطورة البارسا

يبحث عن أول كأس عالم في تاريخه ليجمع بين انجازي الفوز ببطولة كأس دوري أبطال أوروبا برفقة برشلونة الإسباني عام 2015 وكأس العالم 2022 مع منتخب إسبانيا، ويعتمد على جيل جديد من اللاعبين يتصدرهم بيدري وغيرهم من النجوم سعيا وراء الفوز بالمونديال الثاني لإسبانيا .

فيرناندو سانتوس .. رجل البرتغال

يملك فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي تشكيلة أسطورية غير مسبوقة يخوض بها كأس العالم يتصدرها كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز وبرناردو سيلفا وأخرين باتوا أبرز لاعبي أوروبا، وقاد سانتوس منتخب البرتغال لمجد تاريخي لا ينسى عندما فاز ببطولة كأس الأمم الأوروبية في 2016 محققا أول لقب قاري لبرازيل أوروبا .

اقرأ أيضا

لا مدارس في ويلز أثناء كأس العالم.. قرارات حكومية

وليد الفراج يطمئن حمد الله بعد استبعاد فهد المولد من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن