ثنائي الهلال والنصر في فريق واحد.. "صفقات الشتاء بدأت"

تاريخ النشر: 13/11/2022
881
منذ سنة
ثنائي الهلال والنصر في فريق واحد.. صفقات الشتاء بدأت

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة عن سعي نادي كورينثانز البرازيلي، للتعاقد مع صفقة قوية خلال الانتقالات الشتوية، من أجل دعم مركز الجناح في القترة القادمة.

وكشفت "thegoaspotlight" أن إدارة كورينثيانز التي دخلت في مفاوضات مع أنخيل روميرو نجم كروز أزول المكسيكي، للظفر بخدماته، لم تكتف بهذا التدعيم فقط، حيث وضعت ثنائي الهلال والنصر ضمن قائمة ترغب في التعاقد معهم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إدارة كورينثيانز ترغب في التعاقد مع ثنائي الهلال والنصر

وأوضحت الصحيفة، أن أولوية النادي البرازيلي هي تعزيز الفريق بلاعب جناح على أقل تقدير، حيث وضعت أنديرسون تاليسكا لاعب النصر، و ميشيل ديلجادو نجم الهلال ضمن خططهم في الميركاتو الشتوي.

وزادت، حاولت إدارة كورينثيانز استغلال أزمة تاليسكا مع النصر في بداية الموسم والظفر بخدماته في الصيف، إلا أن إدارة العالمي نجحت في إفساد جميع محاولات رحيل اللاعب وسددت مستحقاته بعد تذمره وتهديده بفسخ التعاقد حال عدم الحصول عليها.

وكان الإعلامي الرياضي سمير كارفاليو، تلقي تاليسكا، اهتمامًا كبيرًا من البرازيل؛ لضمه بشكل رسمي، حيث كشف عن إصرار كبير من نادي كورينثيانز؛ للتعاقد مع صانع ألعاب النصر، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت عن مفاوضات ميشيل، أن إدارة الهلال لا ترغب في التنازل عن الحصول على مبلغ أقل من ثمانية ملايين يورو، وهو ما تم دفعه للتعاقد معه في يناير الماضي من فلامنجو، وهو ما يجعل التفاوض بشأنه أمرا صعبا.

يذكر أن عدة أندية برازيلية في مقدمتها غريميو وفلامنجو حاولت جاهدة التعاقد مع ميشيل، واستغلال رغبته في الرحيل والعودة إلى بلاده من أجل البقاء بجوار أسرته إلا أن إدارة فهد بن نافل أفسدت هذه المخططات، مشترطة الحصول على 90 مليون ريال برازيلي للموافقة على رحيل اللاعب.

اقرأ أيضا

ميشيل يصدم الشارع الرياضي السعودي.. ويؤكد: سأرحل عن الهلال!

النصر يدهش تاليسكا بـتصرف مثير بعد الصدمة العالمية الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن