قطر 2022|كارثة المولد.. ماذا قال الرمان عن القضية قبل شهر من الآن

تاريخ النشر: 13/11/2022
508
منذ سنة
قطر 2022|كارثة المولد.. ماذا قال الرمان عن القضية قبل شهر من الآن

استشهد القانوني سعود الرمان، بأحد مداخلاته الهاتفية الشهر الماضي، من أجل الكشف عن مصير شكوى لجنة مكافحة المنشطات "وادا" بشأن قضية فهد المولد لاعب نادي الشباب والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم. 

وأعلن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، استبعاد فهد المولد من قائمة منتخبنا الوطني بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية في القضية ال منظورة أمام محكمة التحكيم الرياضي "كاس".. طالع التفاصيل

رينارد أعلن عن ضم نواف العابد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بدلا من فهد المولد في قائمة الأخضر.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وأعاد الرمان نشر مداخلته الهاتفية عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر التي حذر فيها من أن لجنة مكافحة المنشطات من حقها الاستئناف ضد قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بشأن قضية فهد المولد.

وعلق رمان على قرار استبعاد فهد المولد من قائمة منتخبنا الوطني المشاركة في كأس العالم، حيث كتب:"لست مع من يشحن او يجيش او ينتهز أي فرصة .. لكن سبق وحذرت مع ممن حذر .. أنا محب لرياضة وطني وسعادتي فقط أن نكون في القمة بدون أخطاء صغيرة أو كبيرة".

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض أخر تجاربه الودية أمام منتخب كرواتيا، الأربعاء المقبل، على ستاد مرسول بارك، ومن بعدها السفر إلى الدوحة استعدادًا لمواجهة الأرجنتين في أولى مباريات المونديال.

ويتواجد منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك. 

اقرأ أيضًا..

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

 

اقرأ أيضا

بعد استبعاد المولد.. العجلان يفتح النار على مركز التحكيم الرياضي

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن