بنزيما يعترف بخيانة ريال مدريد.. ويؤكد: رونالدو لم يهنئني

تاريخ النشر: 13/11/2022
419
منذ سنة
بنزيما يعترف بخيانة ريال مدريد.. ويؤكد: رونالدو لم يهنئني

أطلق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تصريحات مثيرة، على هامش تجمع منتخب الديوك الثلاثة، استعداداً لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022.

ويتواجد المنتخب الفرنسي، في المجموعة الرابعة بكأس العالم رفقة منتخبات (تونس، الدنمارك، أستراليا)، حيث ستنطلق مباريات الديوك أمام أستراليا يوم الـ 22 من نوفمبر الجاري.

ويسعى ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الديوك، للحفاظ على اللقب الذي حققته فرنسا في نسخة مونديال روسيا 2018، حيث يمتلك المنتخب الفرنسي العديد من المواهب في مختلف الخطوط، أبرزها نجم الهجوم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى كليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكينجسلي كومان نجم بايرن ميونيخ الألماني، وعثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني.

بنزيما يعترف بخيانة ريال مدريد.. ويؤكد: رونالدو لم يهنئني

قال بنزيما، في تصريحات صحفية: "حالتي جيدة، لقد شعرت ببعض الألم، لكن بعد ذلك أصبح الأمر طبيعياً مع عدد المباريات الموجودة، لقد اعتنيت بنفسي، وسأكون لائقًا وجاهزًا للعب، لذا، لا، لا يوجد مشاكل، سأركز جيدًا على ما يُطلب مني أن أفعله".

وتابع: "إصابتي تعتبر إزعاجات. يمكنك اللعب ولكنك لست جاهزًا 100٪ وعندما أدخل أرض الملعب، أريد أن جاهزًا 100٪، لقد عملت بشكل جيد بدنيًا، لذلك لا تقلق".

وأكد بنزيما، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يرسل رسالة صغيرة لطيفة بعد الفوز بالكرة الذهبية.

وأوضح النجم الفرنسي الكبير، أن التتويج بالكرة الذهبية استثنائي، لانها كان أمام عائلته، وأمام أصدقائه، مؤكداً انه ستكون دائمًا محفورة في رأسه، بالإضافة إلى أن أيضاً زيزو ​​هو الذي أعطاه إياها.

اقرأ أيضا

بدون بنزيما.. قائمة ريال مدريد لمواجهة قادش بالدوري الإسباني 

كأس العالم 2022| بنزيما وكامافينجا على رأس قائمة فرنسا للمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن