بعد استبعاد المولد.. العجلان يفتح النار على مركز التحكيم الرياضي

تاريخ النشر: 13/11/2022
1927
منذ سنة
بعد استبعاد المولد.. العجلان يفتح النار على مركز التحكيم الرياضي

طالب الإعلامي أحمد العجلان، مركز التحكيم الرياضي السعودي، توضيح الحكم الذي أصدره المركز بنقض قرار إيقاف فهد المولد نجم نادي الشباب ومنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم. 

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي أن بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية في القضية ال منظورة أمام محكمة التحكيم الرياضي "كاس" الخاصة باللاعب فهد المولد وبعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية في اتحاد الكرة ومحامي الاتحاد تم اتخاذ إجراء احترازي من رينارد باستبعاد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في كأس العالم.

وأوضح بيان المنتخب السعودي، أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، قرر استدعاء اللاعب نواف العابد صانع ألعاب نادي الشباب من أجل الانضمام إلى قائمة منتخب السعودية بدلا من المولد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

وكتب العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"ننتظر من ‎مركز التحكيم الرياضي بقيادة د. محمد باصم ايضاح، فالحكم الذي أصدره المركز بنقض قرار ايقاف النجم فهد المولد يتم حالياً الاستئناف عليه من (وادا) في cas، مما يضع الكثير من الاستفهامات وايضاً الاحراج الذي تعرض له اللاعب والمنتخب الوطني".

ويستعد منتخبنا الوطني لخوض أخر تجاربه الودية أمام منتخب كرواتيا، الأربعاء المقبل، على ستاد مرسول بارك، ومن بعدها السفر إلى الدوحة استعدادًا لمواجهة الأرجنتين في أولى مباريات المونديال.

ويتواجد منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك. 

اقرأ أيضًا..

هل العابد الأنسب لتعويض غياب المولد.. رينارد يضع الأخضر في ورطة

اقرأ أيضا

استبعاد فهد المولد من قائمة كأس العالم بسبب المنشطات

وليد الفراج يطمئن حمد الله بعد استبعاد فهد المولد من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن