"رفضت برشلونة ودكة الريال شرف كبير".. روديجر يغازل مدريد

تاريخ النشر: 13/11/2022
151
منذ سنة
رفضت برشلونة ودكة الريال شرف كبير.. روديجر يغازل مدريد

أطلق الألماني أنطونيو روديجر، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تصريحات نارية، عن أسباب انتقاله لصفوف الفريق الملكي.

النجم الألماني كان قد انتقل لصفوف الفريق الملكي بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي، في صفقة مجانية لفريق العاصمة الإسبانية.

ويمتد عقد روديجر مع ريال مدريد حتى عام 2026، أي لمدة 4 مواسم.

وبدأت مسيرة روديجر مع فرق الصف الأول في ألمانيا، حيث لعب لشتوتغارت قبل أن ينضم لروما في العام 2015 على سبيل الإعارة وبعدها بعام انتقل بشكل نهائي إلى فريق العاصمة الإيطالية، بعد ذلك ودع روما منضماً إلى تشيلسي في العام 2017، قبل الانتقال إلى مدريد.

"رفضت برشلونة ودكة الريال شرف كبير".. روديجر يغازل مدريد

قال روديجر في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "من الواضح أنه كان هناك المزيد من الفرق، لكنني فكرت فقط بتشيلسي وريال مدريد. عملت في لندن بجد في السنوات الخمس الماضية وقدمت مستوى جيد. كانت فكرتي البقاء في لندن أو الذهاب إلى ريال مدريد".

وتابع: "لقد طرق برشلونة بابي نعم لكن بالنسبة لي لم يكُن ذلك ممكنًا، كما أخبرتك من قبل، لم يكن ريال مدريد حلمًا بالنسبة لي لأنه بدا بعيد المنال. إذا نظرت إلى الأسماء التي لعبت هنا هناك زيدان، رونالدو وكريستيانو".

وعن دقائق لعبه، أجاب: "أعتقد أنني ألعب كثيرًا، على الأقل، إذا نظرت إلى الإحصائيات، أنا لست من أولئك الذين ينظرون إلى السلبيات فقط، لدينا فريق رائع وهناك منافسة مع العديد من اللاعبين الجيدين في مركزي".

وواصل: "أولئك الذين انافسهم هم الذين فازوا بالدوري الإسباني ودوري الأبطال الموسم الماضي، يجب عليك إحترام ذلك. كل شيء يأتي في وقته".

اقرأ أيضا

قطر 2022| بنزيما خائن في مدريد بعد إعلان قائمة فرنسا

ريال مدريد ضد قادش| الملكي يضغط على برشلونة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن