وليد الفراج يطمئن حمد الله بعد استبعاد فهد المولد من كأس العالم

تاريخ النشر: 13/11/2022
6662
منذ سنة
وليد الفراج يطمئن حمد الله بعد استبعاد فهد المولد من كأس العالم

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على قرار استبعاد فهد المولد لاعب الشباب ومنتخبنا الوطني السعودي من قائمة الأخضر المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان الحساب الرسمي لمنتخب السعودية قد أعلن استبعاد فهد المولد من قائمة الأخضر الرسمية بعد استئناف لجنة مكافحة المنشطات في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية كاس الخاصة بفهد المولد، كأجراء احترازي، وضم نواف العابد بدلا منه.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تغريدة الفراج تطمئن حمد الله في أزمته مع النصر

كتب الفراج عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن أسلم طريقة لإدارة كرة القدم السعودية هي اتباع الأنظمة الدولية 100% بدون أي نكهة محلية وبدون اللمسات والاجتهادات من اللجان وحتى مركز التحكيم.. الموضوع سهل.. بلاش إحراج آخر.

واختتم مقدم برنامج "أكشن مع وليد" تغريدته، موضحا أنه يتعاطف مع حالة الكابتن فهد المولد، فقد تعرض لصدمات كثيرة آخر عامين، مهنئا الكابتن نواف العابد.. مكتوبة لك.

ما علاقة تغريدة الفراج بحمد الله

فسّر عدد من المتابعين والجماهير تغريدة الفراج عن ضرورة اتباع الأنظمة الدولية في القضايا الداخلية، بأنها رسالة طمأنه إلى عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، والتي تتعلق بأزمة مع النصر.

وكانت حمد الله قد تعرض للإيقاف لمدة أربعة أشهر من جانب لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، قبل أن يجمد مركز التحكيم الرياضي القرار.

وعلى المستوى الدولي، فقد برأت فيفا حمد الله في أزمته مع النصر، وألزمت إدارة مسلي آل معمر بدفع مستحقات اللاعب المتأخرة.

اقرأ أيضا

معركة كلامية بين المولد ونجوم آيسلندا بسبب تدخلاتهم القوية

الدوسري والمولد يقودان تشكيل الأخضر الرسمي لمواجهة آيسلندا

حمل تطبيق سعودي الآن