هل يلعب مبابي في برشلونة؟.. "تصريح مثير"

تاريخ النشر: 13/11/2022
278
منذ سنة
هل يلعب مبابي في برشلونة؟.. تصريح مثير

يستمر الحديث بشأن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي.

وأثار مبابي الجدل باصطدامه بالإدارة والمدير الفني في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى علاقته المتوترة بزملاء الفريق.

ويترقب ريال مدريد موقف مبابي من مغادرة باريس سان جيرمان، خاصة أن الأمر لن ينتهي بهذه السهولة، التي قد يتصورها البعض.

وأعلن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، تجديد تعاقده مع كيليان مبابي، لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2025.

ويعيش مبابي في الفترة الحالية، حالة من الغضب بسبب تغيير مركزه من الجناح إلى المهاجم الصريح، بالإضافة لدخوله في خلافات مع زميله نيمار الذي طالما طلب من الإدارة رحيله، وتراجع دوره في غرفة خلع الملابس.

وجاء تجديد باريس سان جيرمان لتعاقده مع مبابي، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد، الذي حاول مع اقتراب نهاية عقد كيليان حسم صفقة التعاقد معه.

وتسبب إعلان باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي في حالة صدمة كبرى لجميع جماهير ريال مدريد حول العالم، خاصة أنه بمثابة الصفقة المنتظرة.

تابع أيضا..

ثامن أغلى رجل في العالم يقترب من شراء ليفربول

لابورتا يمهد الطريق لعودة ميسي إلى برشلونة.. "خطوة هامة"

هل يلعب مبابي في برشلونة؟.. "تصريح مثير"

وأكد مبابي في تصريحات صحفية، على إثر تجمع المنتخب الفرنسي حاليا، أن اللاعب الأقرب له في معقل الديوك، هو عثمان ديمبلي، جناح نادي برشلونة الإسباني.

يأتي هذا التصريح في الوقت، الذي يسعي فيه اللاعب الفرنسي في الرحيل عن النادي الباريسي، في ظل عدم رغبة ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب، بسبب ما حدث في الصيف الماضي.

برشلونة بدوره حاول من قبل، وبالتحديد عام 2019، لضم اللاعب، مقابل 120 مليون يورو، ولكن اللاعب رفض في هذا الوقت بحجة، حبه للنادي الملكي.

من الممكن أن يصبح حلم النادي الكتالوني، حقيقة خاصة أن مبابي يرغب في الخروج، ولن ينضم لريال مدريد، بجانب تعلقه بديمبلي، الذي من الممكن أن يلعب دوراً هاماً في الصفقة إذا تمت.

اقرأ أيضا

برشلونة يرسل أنسو فاتي إلى كأس العالم

كأس العالم 2022| ثنائي برشلونة يقود قائمة هولندا في قطر

حمل تطبيق سعودي الآن