مواعيد مباريات اليوم الأحد 13-11-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 13/11/2022
545
منذ شهرين
أهم مباريات اليوم

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 13-11-2022، في الدوري الإنجليزي، ودوري يلو للدرجة الأولى، والدوري الإيطالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تنطلق مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي بمواجهة برايتون وأستون فيلا في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على فولهام في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي.

يتم بث مباراة مانشستر يونايتد وفولهام عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

لمتابعة جميع الأخبار والتقارير الخاصة بكأس العالم قطر 2022

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تبدأ مباريات اليوم في الدوري الإيطالي بمواجهة أتلانتا وانترميلان في الأسبوع الخامس عشر من السيريا أ، عند الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، فيما يتم بث اللقاء عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويستضيف روما تحت قيادة مدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، نادي تورينو في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبأداء صوتي للمعلق عامر عبد الله.

ويلعب ميلان ضد فيورنتينا في الثامنة مساء، عبر قناة AD SPORTS Premium 1، ويستضيف يوفنتوس نظيره لاتسيو في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة في أليانز ستاديوم ويتم بث المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1، بأداء صوتي للمعلق علي سعيد الكعبي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يستضيف باريس سان جيرمان على ملعبه بارك دي برانس، نظيره أوكسير في الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

وتقام أربعة مباريات في الدوري الفرنسي عند الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الأسبوع الخامس عشر، حيث يلعب نانت أمام أجاكسيو، وليل يستضيف أنجيه، وستاد ريمس يحل ضيفا على مونبلييه، وتروا يواجه ستاد بريست 29.

ويستضيف ستراسبورج نظيره لوريان في السابعة مساء، فيما تختتم مباريات اليوم في الدوري الفرنسي بمواجهة موناكو أمام مارسيليا عند العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" والقنوات الناقلة

تنطلق منافسات الجولة الثانية عشر من دوري يلو، بمواجهة الرياض أمام العين في الخامسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز.

ويحل فريق جدة ضيفا على نادي الأخدود في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

يتم بث مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى السعودي عبر القنوات الرياضية السعوديةKSA Sports.

حمل تطبيق سعودي الآن