صحف السعودية| كأس العالم يغادر المملكة والفرج يغيب أمام كرواتيا

تاريخ النشر: 13/11/2022
470
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 13 /11 / 2022، الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الاقتصادية

غادرت النسخة الأصلية من كأس العالم، السعودية، بعد أن مكثت يومين جابت خلالهما ثلاث مدن سعودية قبل أقل من عشرة أيام من انطلاق مونديال قطر 2022، ضمن جولة الكأس التي انطلقت من دبي في مايو الماضي، لتشمل 51 دولة ومنطقة.

عكاظ

أبدى النجم فهد المولد سعادته البالغة بتواجده مع الأخضر في كأس العالم، وقال: بإذن الله سنكون أهلاً للثقة ونقدم مشاركة مشرفة تعكس اهتمام ودعم الجميع لنا.

الرياضية

تضاءلت فرصة مشاركة سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة كرواتيا التجريبية، الأربعاء المقبل، بسبب عدم اكتمال جاهزيته.

الجزيرة

عاد لاعبو فريق الهلال الكروي لمزاولة نشاطهم التدريبي المتوقف منذ قرابة الشهر تزامنا مع توقف منافسات الدوري، وأدوا حصة تركزت في مجملها على النواحي اللياقية والبدنية بالكرة وبدونها.

الرياض

تستهل مباريات الجولة الـ12 من دوري «يلو» للدرجة الأولى للمحترفين مساء اليوم الأحد بمواجهتين، الأولى تجمع بين الرياض والعين، والثانية يلتقي فيها الأخدود مع جدة.

حمل تطبيق سعودي الآن