كريستيانو متخاذل.. رونالدو يهرب من مانشستر يونايتد قبل المونديال

تاريخ النشر: 12/11/2022
454
منذ سنة
كريستيانو متخاذل.. رونالدو يهرب من مانشستر يونايتد قبل المونديال

بات من المتوقع أن يغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة فريقه يوم غدا الأحد أمام فولهام، في الجولة الـ16 من البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض للهزيمة يوم الأحد الماضي، أمام أستون فيلا على ملعب فيلا بارك، والتي خسر فيها الشياطين الحمر (3-1).

وغاب رونالدو عن مواجهة مانشستر يونايتد الماضية، يوم الخميس الماضي، أمام أستون فيلا في كأس الرابطة المحترفة، والتي فاز بها الشياطين الحمر (3-2).

وأعلن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، يوم الخميس الماضي، أن غياب كريستيانو رونالدو عن لقاء أستون فيلا، بسبب المرض.

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. "لماذا قد يغييب كريستيانو رونالدو عن مواجهة فولهام الأخيرة قبل المونديال؟":

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره فولهام، مساء الأحد المقبل، على ملعب كرافين كوتاج، في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كشفت تقارير، أن كريستيانو رونالدو سيغيب عن مواجهة فولهام يوم غدا الأحد، خوفا من الإصابة قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم.

ويستعد كريستيانو رونالدو لخوض منافسات كأس العالم، للمرة الأخيرة في حياته الكروية، حيث سيكون مونديال قطر 2022، هو الخامس للنجم البرتغالي.

وأوضحت أن كريستيانو رونالدو يخشى من الإصابة قبل أيام قليلة من المونديال، وهو ما سيجعله يغيب عن مواجهة فولهام الصعبة، خارج قواعد مانشستر يونايتد.

وسيخوض المنتخب البرتغالي منافسات كأس العالم، في المجموعة الثامنة التي تضم غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا

بعد القرار التاريخي.. رونالدو قد يشارك مع الهلال بمونديال الأندية

مفاجأة سعيدة لتشافي.. رونالدو يرحل عن يونايتد قبل مواجهة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن