قطر 2022| نجوم متوقع تألقها.. عربي ينافس سحرة البرازيل والأرجنتين

تاريخ النشر: 12/11/2022
499
منذ سنة
قطر 2022| نجوم متوقع تألقها.. عربي ينافس سحرة البرازيل والأرجنتين

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس العالم بقطر في نسخة الـ 21 من الحدث الكروي الأكبر على مستوى الساحرة المستديرة، بمشاركة كبار المنتخبات العالمية.

ويشهد مونديال قطر، تواجد جيل جديد من اللاعبين الشباب، الذين يسيطرون على سوق الأفضل والأغلى في العالم خلال الفترة الحالية، خاصة مع بداية خريف جيل الأساطير بقيادة ليونيل ميسي.

ويعد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم المنتخب البرازيلي الأعلى قيمة سوقية في العالم، خلال الفترة الحالية، بكونه الجناح الأفضل حاليا بسبب تألقه الكبير مع ريال مدريد، ومتوقع تألقه بشدة في المونديال.

تابع أيضا.. 

قطر 2022|تشكيل "الأغلى" بقيادة مبابى وثنائي ريال مدريد وبرشلونة 

قطر 2022|"خدعة أم خطة".. ميسي يصدم الشعب الأرجنتيني قبل المونديال 

وعلى مستوى الهجوم أيضا..

من المتوقع أن يتألق الألماني الشاب جمال موسيالا المتوهج وصاحب مقعد أساسي في تشكيل المدرب هانز فليك، بالإضافة لداروين نونيز مهاجم ليفربول الذي سيقود هجوم الأوروجواي.

وفي خط الوسط..

سيكون التركيز على الثلاثي فالفيردي مع أوروجواي نجم ريال مدريد، بالإضافة لجود بيلينجهام هدف عملاقة القارة الأوروبية ونجم بوروسيا دورتموند الحالي، الذي سيكون حاضرا مع إنجلترا.

وسيكون النجم الأبرز المتوقع تألقه في كأس العالم، بيدري جونزاليس لاعب وسط المنتخب الإسباني، وصانع ألعاب برشلونة الذي وصل لمرحلة توهج كبيرة.

وفي خط الخط الخلفي..

سيكون أشرف حكيمي ظهير أيمن المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان أحد نجوم البطولة بحسب قدراته العالية، بالإضافة للكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، حيث يعد الثنائي الأفضل في العالم حاليا.

وفي قلبي الدفاع، من المتوقع تألق أليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب الأرجنتين أحد المرشحين بقوة للمونديال، بالإضافة لجفارديول مدافع المنتخب الكرواتي الصاعد بقوة.

وفي حراسة المرمى: 

بعيدا عن كون البلجيكي تيبو كورتوا أفضل حارس في العالم حاليا، إلا إيميليانو مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين وأستون فيلا سيكون على موعد مع التألق بمشاركته الأولى في المونديال، خاصة أنه صنع الفارق في شكل راقصي التانجو منذ الاعتماد عليه من المدرب ليونيل سكالوني قبل 3 سنوات من الآن.

النجوم المتوقع تألقهم في كأس العالم 2022: 

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (الأرجنتين).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب)، إليساندرو مارتينيز (الأرجنتين)، جفارديول (كرواتيا)، ألفونسو ديفيز (كندا).

خط الوسط: بيدري (إسبانيا)، جود بيلينجهام (إنجلترا)، فيدي فالفيردي (أوروجواي).

خط الهجوم: جمال موسيالا (ألمانيا)، داروين نونيز (أوروجواي)، فينيسيوس جونيور (البرازيل).

حمل تطبيق سعودي الآن