قطر2022| بيدري يخون إسبانيا لمساعدة ميسي على الفوز بكأس العالم

تاريخ النشر: 12/11/2022
368
منذ سنة
قطر2022| بيدري يخون إسبانيا لمساعدة ميسي على الفوز بكأس العالم

رشح بيدري لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني، الأرجنتين للفوز بنهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب تواجد الأسطورة ليونيل ميسي.

وسيشارك بيدري للمرة الأولى في كأس العالم رفقة منتخب إسبانيا، حيث سيقود خط وسط لاروخا، رفقة ثنائي برشلونة سيرخيو بوسكيتس، وبابلو جافي.

ويتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الخامس رفقة منتخبات ألمانيا، كوستاريكا، اليابان.

وسينطلق مشوار المنتخب الإسباني في كأس العالم يوم الـ 23 من نوفمبر الجاري، أمام كوستاريكا في تمام السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

تابع بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم عبر سعودي سبورت 

تابع أيضا.. 

قطر 2022|"خدعة أم خطة".. ميسي يصدم الشعب الأرجنتيني قبل المونديال 

قطر 2022| وداعا.. ابن الهلال "يعتزل" بعد استبعاده من الأخضر 

عاجل| صدمة في النصر.. كشف "سر" استبعاد غريب من منتخب السعودية 

بيدري يتمنى فوز الأرجنتين بكأس العالم: 

وقال بيدري في حوار مطول مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قبل انطلاق المونديال: "أعتقد أن ليونيل ميسي يستحق تحقيق كأس العالم، إن لم نفز بها فآمل أن تفوز بها الأرجنتين".

وسيشارك ميسي للمرة الأخيرة في كأس العالم، وهو في أفضل جاهزية فنية وبدنية، بعد تألقه الكبير منذ بداية الموسم الجاري مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف بشأن الفرق المرشحة للفوز بالمونديال: "أظن أن الأرجنتين والبرازيل منتخبان رائعان".

ويعد المنتخب الأرجنتيني أحد المرشحين للفوز بكأس العالم، خاصة بعد تحقيق لقب كوبا أمريكا في صيف العام الماضي، على حساب البرازيل في المباراة النهائية.

وأوضح بشأن قدرة إسبانيا على تحقيق اللقب: "من الصعب قول ذلك قبل بداية البطولة، عليك أن تلقي نظرة على مستواك أولاً، لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين".

وواصل في رسالة لمشجعي منتخب بلاده: "أقول لهم أننا سنعمل بجد في الملعب، وأننا سنكون كفريق واحد وبأننا سندافع عن هذا القميص بكل شيء، أطلب منهم أن يكونوا هادئين، وكل شيء سيكون على ما يرام".

وأتم في هذا الصدد عن مباراة يحلم بخوضها في كأس العالم: "أحلم باللعب في النهائي، سأحب مباراة امام  الأرجنتين من أجل ليو او هولندا من أجل فرينكي".

اقرأ أيضا

قطر 2022|خدعة أم خطة.. ميسي يصدم الشعب الأرجنتيني قبل المونديال

حقيقة انتهاء موسم حمد الله مع الاتحاد وغيابه عن المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن