كأس العالم| النهائي بين البرتغال والأرجنتين.. "أحلام عشاق الكرة"

تاريخ النشر: 11/11/2022
44
منذ سنة
كأس العالم| النهائي بين البرتغال والأرجنتين.. أحلام عشاق الكرة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بعد أيام معدودة، نحو متابعة الحدث الأبرز في عالم كرة القدم، حين ينطلق كأس العالم قطر 2022، في يوم 20 من الشهر الجاري.

وتستعد المنتخبات المشاركة بكل طاقتها وجهدها، من أجل حلم التتويج باللقب والفوز بالكأس الذهبية

اقرأ أيضًا:

كأس العالم| نجم برشلونة يدخل التاريخ من بوابة قطر 

مانشستر سيتي ضد برينتفورد.. التشكيل المتوقع والقناة الناقلة 

كأس العالم| النهائي بين البرتغال والأرجنتين.. "أحلام عشاق الكرة"

وعقب إعلان القوائم النهائية للعديد من المنتخبات، والتأكد بشكل خاص من تواجد كل من الأرجنتيني مع منتخب التانجو بشكل رسمي، كما هو الحال بعد ظهور كريسيتانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، بدأت جماهير كرة القدم في تمني نهائي بين الكبيرين.

الجميع بات يدرك أن كأس العالم المقبل هو الأخير بالنسبة لميسي، الذي أعلنها بشكل شخصي، وهو أيضًا الأخير لرونالدو الذي بلغ عامه الـ 37.

وكتبت الجماهير على شبكات التواصل الاجتماع باختلاف الانتماءات والألوان، أن الأمنية المفضلة في كأس العالم المقبل هو أن يحصل ميسي أو رونالدو على لقب المونديال وتتويج تلك المسيرات الكروية الحافلة.

ميسي الذي حصد كل شيء، ينقصه الفوز بكأس العالم، كما فعل أسطورة الأرجنتينين دييجو أرماندو مارادونا، بينما يفكر رونالدو في كتابة تاريخ من ذهب للبرتغال في عالم المونديال.

أن يرفع ميسي أو رونالدو الكأس بات حلمًا جميلًا لجماهير كرة القدم التي باتت متأكدة أن الصراع في تشجيع أحد على الآخر لن يفيد بعد الآن، وأنه من الأفضل، الاستمتاع بتلك الخطوات الأخيرة في مشوار كان مصدر للمتعة في السنوات الماضية.

اقرأ أيضا

كأس العالم| نجم برشلونة يدخل التاريخ من بوابة قطر

قائمة السعودية| 10 لاعبين يستعدون للمشاركة الثانية في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن