قبل كأس العالم.. رسالة قانونية عاجلة إلى مركز التحكيم الرياضي

تاريخ النشر: 11/11/2022
656
منذ سنة
قبل كأس العالم.. رسالة قانونية عاجلة إلى مركز التحكيم الرياضي

وجه الخبير القانوني أحمد الأمير، رسالة عاجلة إلى مركز التحكيم الرياضي السعودي، قبل انطلاق منافسات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ونشر الأمير رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"يجب على مركز التحكيم اصدار القرار النهائي قبل بداية كأس العالم قطر 2022 وذلك لأن تاخير اصداره قد يؤثر على نزاهة المنافسة وتساوي الفرص وقد يؤدي الى سلسلة من الاجراءات القانونية التي من الممكن ان تتخذها فيفا ضد جميع الاجراءات الخاطئة من المركز".

حمد الله

وتعد قضية حمد الله هي أكثر القضايا جدلًا على الساحة الكروية في الآونة الأخيرة، وترتبط ارتباطًا وثيقًا بمركز التحكيم الرياضي السعودي، في ظل ترقب الأوساط السعودية لقرارات المركز النهائية في هذه القضية.

وأعلن المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، عن انضمام عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، إلى قائمة أسود الأطلس، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

يأتي ذلك في ظل الجدل الدائر في الأوساط الكروية السعودية، بعد قرار مركز التحكيم الرياضي بتعليق عقوبة إيقاف حمد الله لمدة 4 شهور، والتي أصدرتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لحين إصدار القرار النهائي بشأن ذلك الأمر.

يذكر أن لجنة الاحتراف قررت حرمان عبد الرزاق حمد الله من المشاركة في أي مباراة رسمية لمدة 4 شهور، مع منع الاتحاد من التسجيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على خلفية الشكوى المقدمة من نادي النصر، والتي تتضمن تسجيلات تفيد بوجود مفاوضات بين الاتحاد وحمد الله، أثناء وجود الأخير في الفترة المحمية من عقده مع النصر.

طالع أيضًا..

مالذي يحدث..حل مركز التحكيم وهجوم حاد ضد اتحاد القدم بسبب حمدالله

"بعد ابتزاز حمد الله".. قرار نهائي من "التحكيم" في قضية النصر

وداعا حمد الله.. تسريبات "التحكيم" تهز الاتحاد والنصر

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد ابتزاز حمد الله.. قرار نهائي من التحكيم في قضية النصر

فيفا يفاجئ النصر وحمد الله.. وأخطر قرار من مركز التحكيم السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن