دفاعا عن صلاح.. أحمد حسن "يدعس" فينسنت أبو بكر ويشيد بالنصر

تاريخ النشر: 11/11/2022
572
منذ سنة
دفاعا عن صلاح.. أحمد حسن يدعس فينسنت أبو بكر ويشيد بالنصر

حرص الدولي المصري السابق، أحمد حسن والملقب بـ"الصقر"، على توجيه نصيحة للمهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، قلب هجوم فريق النصر. 

أحمد حسن، هو لاعب كرة قدم مصري سابق، والمدير الفني السابق لنادي بتروجيت، ويُعد أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الإفريقية مُشاركة في المباريات الدولية، والثاني عالميًا برصيد 184 مباراة، لعب سابقًا لأندية الزمالك والأهلي المصري والإسماعيلي في مصر، فضلاً عن مسيرته الاحترافية في بشكتاش التركي وأندرلخت البلجيكي.

ورد أحمد حسن على تصريحات فينسنت أبو بكر عن محمد صلاح: "كنت تلعب في بورتو وبشكتاش والنصر، وهذه كلها أندية كبيرة، الشخص الوحيد الذي يجب أن تقارن نفسك به هو أنت، لتكون أفضل مما كنت عليه، لذلك احترم الأشخاص أفضل من الحقد عليهم". 

يذكر أن، فينسنت أبو بكر، صرح لموقع فوتبول 90 الفرنسي بأن محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، لا ينال إعجابه، ويمكنه أن يفعل ما يقوم الأيقونة المصرية، ولكن ليس لديه الفرصة للعب في الأندية الكبيرة، تلك كانت وجهة نظر المهاجم الكاميروني. 

ولم تكن هذه المرة الأولى لمهاجم النصر، التي يقلل خلالها من الفرعون المصري، حيث قال فينسنت خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والتي أقيمت ببلاده الكاميرون: "صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي في رؤية الأشياء، لاعب جيد يسجل الكثير من الأهداف، لكنه لا يفعل كل شيء في المباريات".

جدير بالذكر، أن محمد صلاح، لعب 274 مباراة مع ليفربول، منذ انتقاله إلى صفوف الـ"ريدز" في 2017، سجل خلالها 170 هدف وصنع 68 تمريرة حاسمة.

وتوج صلاح بالعديد من الألقاب مع ليفربول، مثل الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي مرتين خلال عامي 2017 و2018.

اقرأ أيضا

طلب جديد من الفراج لجمهور النصر ..الاعتراف بقيمة الاتحاد

خماسي الهلال والنصر يعرض نفسه على الأهلي.. مفاجأة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن