كلوب يؤكد: دبي تحسم مصير نجوم ليفربول خلال كأس العالم

تاريخ النشر: 11/11/2022
186
منذ سنة
كلوب يؤكد: دبي تحسم مصير نجوم ليفربول خلال كأس العالم

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أن دبي ستكون مصير نجوم الريدز، خلال فترة كأس العالم قطر 2022.

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط؛ وذلك في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وأيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس العالم بقطر في نسخة الـ 21 من الحدث الكروي الأكبر على مستوى الساحرة المستديرة، بمشاركة كبار المنتخبات العالمية.

وتشهد نسخة قطر هذا العام، مشاركة 4 منتخبات عربية للمرة الثانية في كأس العالم، ويأتي على رأسهم السعودية، تونس، المغرب، والفريق القطري المضيف.

كلوب يؤكد: دبي تحسم مصير نجوم ليفربول خلال كأس العالم

وقال كلوب في تصريحات صحفية: "المعسكر التدريبي، سنقيمه في دبي لأنها قريبة من قطر، من يخرج من كأس العالم سينضم إلينا."

وعن اختيارات قائمة انجلترا، قال: "بالنسبة لهيندرسون كان الأمر واضحًا بينما كان رائعًا بالنسبة لترنت، لقد كان سعيدًا جدًا بالاخبار.. من سيفوز بكأس العالم؟ ليست لدي فكرة".

وتابع: "ارنولد بعمر الـ24 عام، وفاز بعدد من النهائيات ودائمًا ماكان يدافع بشكل جيد، لا أعرف لماذا تناقشون هذا الأمر، أرنولد دائمًا يلعب بشكل هادئ ويلعب بالطريقة التي يلعبها ويحاول أن يحسن من نفسه".

وعن مواجهة السيتي، قال: "لدينا فترة استعدادية قبل تلك المواجهة، كما أن السيتي يملك لاعبين أكثر مستدعين لكأس العالم.. سنرى من سيكون متاحً حينها، مباراة ديربي كاونتي لو كانت الأخيرة قبل راحة 3 اسابيع للعبنا بفريق مختلف".

اقرأ أيضا

كأس الرابطة| تأهل ليفربول ووداع مفاجئ لأرسنال وتوتنهام

ليفربول معروض للبيع .. الأزمة تتفاقم

حمل تطبيق سعودي الآن