كأس العالم 2022| مفاجأة.. تعرف على رابع المستبعدين عن الأخضر

تاريخ النشر: 11/11/2022
1075
منذ سنة
كأس العالم 2022| مفاجأة.. تعرف على رابع المستبعدين عن الأخضر

أشار الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عن قرار مرتقب من الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، باستبعاد نواف العابد نجم فريق الشباب.

كأس العالم 2022، ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر2022 بدولة قطر، وستكون هذه أول نسخة من المونديال على الإطلاق تقام في العالم العربي، والثانية في آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

ونشر أحمد العجلان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، صورة للاعب نواف العابد بقميص الأخضر مع تعليق بالتوفيق في القادم، في إشارة إلى استبعاده من قوام المنتخب السعودي بكأس العالم 2022. 

الأحضر السعودي، يتواجد ضمن مجموعة صعبة، يأتي على رأسها المنتخب الأرجنتيني وأيقونته ليونيل ميسي، إلى جانب منتخب بولندا بقيادة ليفاندوفيسكي، ومنتخب المسكيك بقيادة المهاجم المخضرم أندريس غوادرادو. 

ومنذ قليل.. أعلن أحمد بامسعود، ظهير أيسر نادي الاتحاد، استبعاده من منتخب السعودية، في كأس العالم، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

كما كشف أكثر من مصدر، استبعاد عبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من قائمة السعودية "النهائية"، بالإضافة لتلميح مصادر إعلامية باستبعاد هتان باهبري.

اقرأ أيضا

تعرف على مدربي المنتخب السعودي على مدار التاريخ

أشهر مدربي الأهلي السعودي ونبذة تاريخية عن النادي 

حمل تطبيق سعودي الآن