كأس العالم 2022| ماني يتصدر قائمة السنغال المتجهة إلى قطر

تاريخ النشر: 11/11/2022
72
منذ سنة
كأس العالم 2022| ماني يتصدر قائمة السنغال المتجهة إلى قطر

أعلن السنغالي أليو سيسي، قائمة المنتخب اسواد التراينجا، المتجهة إلى قطر، لخوض منافسات كأس العالم 2022.

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم، لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط؛ وذلك في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وأيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس العالم بقطر في نسخة الـ 21 من الحدث الكروي الأكبر على مستوى الساحرة المستديرة، بمشاركة كبار المنتخبات العالمية.

وتشهد نسخة قطر هذا العام، مشاركة 4 منتخبات عربية للمرة الثانية في كأس العالم، ويأتي على رأسهم السعودية، تونس، المغرب، والفريق القطري المضيف.

والسنغال تتواجد في كأس العالم 2022 في المجموعة الأولى من المسابقة ، إلى جانب هولندا والإكوادور وقطر الدولة المضيفة. وستكون المباراة الأولى للمنتخب الإفريقي ضد هولندا 21 نوفمبر الجاري.

قائمة السنغال لكأس العالم:

وعلى الرغم من إصابته، مع فريقه بايرن ميونخ في مواجهة فيردر بريمن، الثلاثاء الماضي، شهدت قائمة المنتخب السنغالي تواجد ساديو ماني.

وجاءت القائمة كالتالي..

حراسة المرمى: إدوارد ميندي "تشيلسي الإنجليزي"- ألفريد جوميس "رين الفرنسي"- سيني ديانج "كوينز بارك رينجرز الإنجليزي".

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي "تشيلسي الإنجليزي"- عبده ديالو "باريس سان جيرمان الفرنسي"- يوسف سابالي "ريال بيتيس الإسباني"- فودي بالو توريه "ميلان الإيطالي"- بابي أبو سيسي "أولمبياكوس اليوناني"- إسماعيل جاكوبس "موناكو الفرنسي"- فورموز ميندي "مورويرك النمساوي".

خط الوسط: إدريسا جانا جاي "إيفرتون الإنجليزي"- شيخو كوياتي "نوتنجام فورست الإنجليزي"- نامباليس ميندي "ليستر سيتي الإنجليزي"- كريبين دياتا "موناكو الفرنسي"- بابي جاي "مارسيليا الفرنسي"- بابي ماتار سار "توتنام الإنجليزي"- باثي سيس "رايو فاليكانو الإسباني"- مصطفى نيم "بافوس القبرصي "- لوم نداي "ريدينج الإنجليزي".

خط الهجوم: ساديو ماني "بايرن ميونيخ الألماني"- إسماعيلا سار "واتفورد الإنجليزي"- بولاي ديا "ساليرنتينا الإيطالي"- بامبا ديانج "مارسيليا الفرنسي"- فامارا دييدهيو "ألانيا سبور التركي"- نيكولاس جاكسون "فياريال الإسباني"- إليمان نداي "شيفيليد يونايتد الإنجليزي".

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022|رئيس السنغال يدعم ماني بعد غيابه عن المونديال

قطر 2022| هل يشارك ماني في كأس العالم؟.. رد رسمي من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن