مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11-11-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 11/11/2022
78
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11-11-2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، 11 نوفمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات الدوري الإيطالي والألماني والفرنسي والإماراتي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الجمعة، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

تنقل قناة AD SPORTS Premium 1، مباراة إمبولي ضد كريمونيزي، في تمام العاشرة و45 دقيقة، على  ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني والقناة الناقلة

يلتقي فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بنظيره بوروسيا دورتموند، عند العاشرة والنصف بتوقيت السعودية، على ملعب  بروسيا بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني.

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

يواجه فريق ليون، نظيره نيس، في تمام الحادية عشرة بتوقيت السعودية، على استاد غروباما ستايديوم، ويذاع اللقاء عبر beIN Sports Connect.

موعد مباريات اليوم في دوري أدنوك الإماراتي والقناة الناقلة

يلتقي فريق شباب الأهلي دبي، بنظيره النصر، عند الساعة الثالثة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، على  استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، وتنقل قناة AD SPORTS 1 HD المباراة بتعليق عصام عبده. 

وفي السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، يواجه فريق الجزيرة نظيره الوحدة، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري أدنوك الإماراتي، عبر قناة AD SPORTS 1 HD، بتعليق علي سعيد الكعبي. 

موعد مباريات اليوم بالدوري السعودي الممتاز لكرة قدم السيدات

يستضيف فريق الأهلي، نظيره النصر، في السادسة و35 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للسيدات.

اقرأ أيضا

ميسي يقود باريس سان جيرمان أمام تروا في الدوري الفرنسي

قطر 2022| نوير يقود تشكيل المنتخب الألماني في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن