المحياني يسلط الضوء على "نقطة غاية بالخطورة" لا تزال داخل الأهلي

تاريخ النشر: 11/11/2022
497
منذ سنة
المحياني يسلط الضوء على نقطة غاية بالخطورة لا تزال داخل الأهلي

أشار موسى المحياني، المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، إلى نقطة غاية في الخطورة قلعة الكؤوس تخص الفريق الأول وأعمار اللاعبين. 

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هبط لأول مرة في تاريخه، في عهد المحياني، الذي تلقى هجومًا عنيفًا، من جماهير هذا الكيان الكبير.

وقال موسى المحياني، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "برا الـ18": "في مشكلة بالأهلي يجب أن تناقش وهي أعمار اللاعبين، يا لاعبين في نهاية مشوارهم أو في بدايته مع غياب لاعبين في المنتصف".

وأضاف المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي: "الاهلي الآن لا يوجد فيه غير اللاعب عبدالله المقرن في فئة المنتصف بين الـ27 و28 عاما، وهذا العمر تحديدا مهم جدا، لان هذا الفئة تكون اكتسبت الخبرات ولا يزال لديها القوة البدنية أنها تقدم الإضافة الفنية داخل الملعب". 

وتابع موسى المحياني: "اللاعب الذي بنهاية المسيرة، لا يكون في المستوى البدني، يكون بينهي باقي له في الملاعب سنة أو اثنين على الأكثر، نعم هو خبرة كبيرة ولكن لا يستطيع مواكبة سرعة الكرة". 

 وواصل المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي: "هناك خلل في منطومة الفريق الأول، ولابد يكون هناك لاعبين في المنتصف، لأنها هي أفضل نضج للاعب وفترة طاقته". 

جدير بالذكر، أن الأهلي هبط إلى الدرجة الأولى؛ جاء بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2021-2022.

اقرأ أيضا

أسباب هبوط الأهلي.. المحياني يكشف الأسرار لأول مرة

رسميا| الأهلي يرد على منع التعاقدات والتهبيط بقرارات تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن