صور| كواليس تدريبات الاتحاد.. احتفال بحمد الله وحقيقة إصابة حامد

تاريخ النشر: 10/11/2022
116
منذ سنة
صور| كواليس تدريبات الاتحاد.. احتفال بحمد الله وحقيقة إصابة حامد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب نادي النصر الإماراتي، ضمن معسكره التحضيري، على فترتين، وسط حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة، المشرف العام على كرة القدم، أحمد بن عصام كعكي.

وقرر الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، الاستعانة بفريق مختص لقياس المعدلات البدنية واللياقية للاعبين، وستستمر عمليات القياس خلال الأيام الخمسة المقبلة.

وحرص جهاز الاتحاد واللاعبون على الاحتفال بالمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد إعلان انضمامه لمنتخب المغرب، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

حمد الله

وفي سياق متصل، أجرى المصري طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، فحوصات طبية على موضع إصابته في الساعد، بمستشفى فقيه الجامعي، أظهرت سلامته.

طارق حامد

وغادر ثلاثي الاتحاد، أسامة المرمش وسويلم المنهالي ومروان الصحفي، معسكر الفريق في دبي؛ من أجل الالتحاق بمعسكر منتخب الشباب في إسبانيا.

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعداد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

المغرب يهز الاتحاد.. قرار رسمي عاجل عن حمد الله

الاتحاد سعيد بقضية حمد الله مع النصر.. سر المفاجأة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن