كأس العالم 2022| هانز فليك أمام التحدي الأصعب مع ألمانيا

تاريخ النشر: 10/11/2022
54
منذ سنة
كأس العالم 2022| هانز فليك أمام التحدي الأصعب مع ألمانيا

أربك المنتخب الألماني جماهير بلاده، بعد إعلان المدير الفني هانز فليك عن القائمة النهائية، والتي جاءت كما هو متوقع في مركز حراسة المرمى.

واستعدى هانز فليك الثلاثي في مركز حراسة المرمى، مانويل نوير نجم بايرن ميونخ الألماني، تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني، وكيفين تراب من أينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضًا:

كأس العالم 2022| مفاجأة استبعاد راموس من قائمة إسبانيا 

كأس العالم 2022| نقاط الضعف في البرازيل وإنجلترا تهدد حلم اللقب 

كأس العالم 2022| هانز فليك أمام التحدي الأصعب مع ألمانيا

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن منافسة شرسة بين نوير وتير شتيجن على مركز الحارس الأساسي في المنتخب الألماني في كأس العالم.

قائد بايرن ميونخ دائمًا ما كان المفضل في موقع الحارس الأساسي، بينما يقدم تير شتيجن موسمًا مميزًا مع برشلونة، أجبر الجميع على طرح اسمه كلاعب أساسي.

وأصبح هانز فليك في حيرة من أمره حاليًا بشأن اختيار الحارس الأساسي للمنتخب الألماني، مع أنباء عن تزايد فرصة تير شتيجن في اللعب أساسيًا على حساب مانويل نوير.

قائمة المنتخب الألماني في كأس العالم 2022

مانويل نوير - مارك أندريه شتيجن - كيفين تراب - أرميل بيلا كوتشاب - ماتياس جينتير - كريستيان جونتير - تيو كيرير - لوكاس كلوستيرمان - دافيد رام - أنتونيو روديجير - نيكو شولتيربيك - نيكلاس سولي - جوليان براندت - ليون جوريتسكا - ماريو جوتسيه - جوندوجان - كاي هافريتس - جشوا كيميتش - توماس مولر - كريم أديمي - نيكلاس فولكروج - سيرج جانابري - جوناس خوفمان - يوسف موكوكو - ليروي ساني.

اقرأ أيضا

صحف العالم| برشلونة يبحث عن معجزة وريال مدريد يغرق في ألمانيا 

مفاجأة مدوية.. ليفربول يقترب من ضم ميسي ألمانيا

حمل تطبيق سعودي الآن