رغم تأكيد رينارد.. صورة الفرج تثير الجدل في مباراة السعودية وبنما

تاريخ النشر: 10/11/2022
322
منذ سنة
رغم تأكيد رينارد.. صورة الفرج تثير الجدل في مباراة السعودية وبنما

لا تزال جماهير السعودية، تترقب موقف سلمان الفرج، قائد المنتخب الوطني الأول، من المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وتعرض سلمان الفرج للإصابة في مفصل الكتف، أثناء مشاركته في ودية السعودية أمام ايسلندا، ضمن معسكر الأخضر في مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

تابع آخر كواليس الاستعدادات لكأس العالم مع سعودي سبورت

وظهر سلمان الفرج، مرتديًا حمالة الكتف، أثناء تواجده في مدرجات ملعب آل نهيان، لمتابعة مباراة الأخضر أمام بنما، اليوم "الخميس"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في ختام معسكر الأخضر في أبوظبي.

سلمان الفرج

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني، إيرفي رينارد، قد صرح بأن سلمان الفرج سيكون جاهزًا خلال وقت قريب، مشيرًا إلى أن إصابته لن تمنعه من المشاركة مع الأخضر في نهائيات كأس العالم (طالع التفاصيل).

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة كرواتيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

طالع أيضًا..

نجوم السعودية في المونديال| سلمان الفرج مسيرة مدججة بالبطولات

قطر 2022| "رباعي الهلال والنصر والاتحاد".. المستبعدون من الأخضر

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| نجم بنما: اشتقت للسعودية ومجموعة الأخضر صعبة

قطر 2022| رباعي الهلال والنصر والاتحاد.. المستبعدون من الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن