بعد عودته للمغرب.. قرار مرتقب "ينهي" موسم حمد الله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 10/11/2022
926
منذ سنة
بعد عودته للمغرب.. قرار مرتقب ينهي موسم حمد الله مع الاتحاد

فجّر القانوني الرياضي أحمد الأمير، مفاجأة صادمة، لعشاق نادي الاتحاد، عن النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق  الأول لكرة القدم.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، منذ يناير 2022، عندما انضم إليه "مجانًا"، قادمًا من صفوف النصر.

اقرأ أيضًا| كيف استقبل حمد الله عودته للمغرب.. أول رد رسمي 

ومنذ الانتقال إلى قلعة العميد.. ونادي النصر، يلاحق النجم المغربي "قضائيًا"؛ حيث صُدِر قرار بإيقافه "4 أشهر"، من لجنة الاحتراف السعودية، مع تعليق مركز التحكيم الرياضي، العقوبة بشكل مؤقت، لحين إصدار الحكم النهائي.

وفي هذا السياق.. أعلن الأمير عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن فترة مشاركة منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في كأس العالم 2022، لن تحتسب ضمن عقوبة حمد الله، في حال تأييدها من مركز التحكيم.

والمدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم وليد الركراكي، أعلن في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، ضم حمد الله، إلى قائمة أسود الأطلس النهائية، بعد غياب 3 سنوات كاملة.

وقال القانوني الرياضي: "حمد الله لم يكن من اللاعبين الأساسيين، الذين اعتمد عليهم المنتخب المغربي، في التأهل لكأس العالم".

طالع أيضًا| عودة حمد الله إلى منتخب المغرب.. لهذا السبب فقط ! 

وبالتالي.. فإن عقوبة حمد الله "4 أشهر" - في حال تم تأييدها -، ستبدأ مع استئناف المسابقات السعودية، في الخامس عشر من ديسمبر 2022؛ ما يعني نهاية موسمه تقريبًا.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن قرار مرتقب من مركز التحكيم الرياضي، بتأييد عقوبة النجم المغربي؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأكد أحمد الأمير، على أن عبدالرزاق حمد الله، لن يستطيع أيضًا، المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، في حال صدور قرار "التحكيم"، قبل انطلاق البطولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد سعيد بقضية حمد الله مع النصر.. سر المفاجأة الكبرى

كأس العالم 2022| صدمة في الشارع السعودي.. استبعاد نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن