كأس الرابطة| تأهل ليفربول ووداع مفاجئ لأرسنال وتوتنهام

تاريخ النشر: 10/11/2022
153
منذ سنة
كأس الرابطة| تأهل ليفربول ووداع مفاجئ لأرسنال وتوتنهام

شهدت ليلة الأربعاء، مباريات ساخنة في مباريات الدور الثالث، بمنافسات كأس الرابطة الإنجليزية، "كاراباو"، وسط مفاجآت كبرى، في الفرق المتأهلة إلى الدور القادم.

ويحمل لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية نادي ليفربول، بعدما نالها للمرة التاسعة تاريخياً كأكثر الأندية تحقيقاً لها، بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح.

أرسنال وبرايتون

ودع نادي أرسنال منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" من الدور الثالث إثر خسارته بثلاثة أهداف لهدف أمام برايتون في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء والتي أقيمت على ملعب "الامارات".

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من داني ويلبيك (ضربة جزاء)، كاورو ميتوما، طارق لامبتي، في الدقائق 27، 58، و71 على التوالي، لصالح فريق برايتون، بينما أحرز هدف أرسنال إدواردو نيكيتاه في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

توتنهام ونوتنجهام

فاز نوتنجهام فورست الإنجليزي على نظيره توتنهام، بهدفين نظيفين، في المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب سيتي جراوند، في إطار منافسات دور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كأس كاراباو".

وسجل هدفي نوتنجهام كلا من رينان لودي في الدقيقة 50 وجيسي لينجارد في الدقيقة 57، وشهدت المباراة حصول أوريل مانجالا لاعب الفريق على كارت أحمر في الدقيقة 75.

ليفربول وديربي كاونتي

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، من التأهل إلى الدور الـ32، بعد الفوز على نظيره ديربي كاونتي، بنتيجة (3-2 ) برضبات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اقرأ أيضا

ساديو ماني نادم على الرحيل من ليفربول إلى بايرن ميونخ

لماذا قرر جون هنري بيع ليفربول؟.. الإجابة 4 مليار إسترليني

حمل تطبيق سعودي الآن